الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يعلن عن الشروع ببدء حملة جنين نظيفة وجملية

نشر بتاريخ: 28/05/2015 ( آخر تحديث: 28/05/2015 الساعة: 15:09 )
جنين- معا - أعلن محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان عن الشروع في تنفيذ آلية العمل لحملة محافظة جنين نظيفة وجميلة. وذلك خلال اجتماع اللجنة المصغرة للمجلسين التنفيذي والاستشاري، اليوم، بحضور أعضاء اللجنة المكونة من المؤسسات الرسمية والأهلية. 

وأشار رمضان إلى أن اللجنة ستبدأ عملها في مدينة جنين إعلانا عن الشروع في تنفيذ الحملة على مستوى المحافظة، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق الأول من شهر حزيران، بمشاركة كافة الفعاليات الرسمية والشعبية وفصائل العمل الوطني، وعناصر الشرطة والأمن الوطني، والمواطنين. حيث سيكون التجمع أمام مبنى المحافظة الساعة العاشرة، ثم الانطلاق باتجاه الدوار الرئيسي، والتوجه إلى ساحة السيباط لإطلاق الحملة ضمن مؤتمر صحفي. 

وأكد رمضان أن هذه الحملة مستدامة لتشمل كافة التجمعات السكانية في المحافظة، وتهدف إلى نشر الوعي الاجتماعي لمعنى النظافة العامة، وتحفيز العمل التطوعي. ومشيرا إلى أنه سيتم تنظيف الشوارع وإزالة المخلفات، والتعديات على الأرصفة وضبط السلامة العامة للبيئة، وتوزيع الملصقات التي تحث المواطنين الحفاظ على بلدتهم نظيفة وجميلة. 

وعن دور اللجنة المصغرة قال رمضان "إن مهمتها تتركز في متابعة كافة الأنشطة التي تقوم بها الفعاليات المختلفة، وتقديم الدعم واللوجستي اللازم". 

وفيما يتعلق بخدمات مكب زهرة الفنجان، تمنى المهندس هاني شواهنه على المحافظ الإيعاز عبر اللجنة المصغرة لرؤساء البلديات والمجالس القروية دفع مستحقاتهم المالية لمجلس الخدمات المشترك لمكب زهرة الفنجان، وذلك كي يتمكن من الاستمرار في عمله وتحقيق أهداف الحملة.