الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يبحث التعاون مع نقابة المهندسين في الخليل

نشر بتاريخ: 28/05/2015 ( آخر تحديث: 28/05/2015 الساعة: 17:53 )
رئيس بلدية يطا يبحث التعاون مع نقابة المهندسين في الخليل
الخليل -معا - بحث رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، اليوم الخميس في مكتبه بدار البلدية، مع وفد من لجنة نقابة المهندسين فرع محافظة الخليل، التعاون المشترك، وعدداً من القضايا الهندسية التي تهم مدينة يطا وسكانها، بحضور أمين سر حركة فتح في اقليم يطا والمسافر د. كمال مخامرة، ونائب رئيس البلدية د. جمال بحيص، وعدد من كوادر حركة فتح في اقليم يطا والمسافر.

وضم الوفد رئيس لجنة نقابة المهندسين في محافظة الخليل م. طارق الزرو، ونائبه م. محمد هديب، ورئيس هيئة المكاتب الهندسية م. ظافر سياج، والمهندسين اسامة العويوي، ومحمد الزرو.

ورحب مخامرة بالوفد وجميع الحضور، مبيناً أن النقابة بيت المهندسين وبيت الخبرة والرائدة في العمل، مشدداً على مد جسور التعاون بين البلدية والنقابة من خلال الدورات التدريبة ولقاءات العمل والتشاور في كافة المجالات التي تخص العمل الهندسي والمهندسين، مشيراً الى أن البلدية تتطبق نظام الابنية في المنشآت السكنية والعمارات، وتكثيف الاشراف على المباني قبل وبعد الانشاء، وعمل اذونات الصب والإشغال من البلدية لمصانع الباطون، بالإضافة الى ذلك المتابعة الحثيثة لقطاع البناء في المدينة للسيطرة على التعديات من خلال الإخطارات والتنبيهات بهدف القضاء على البناء العشوائي.

من جهته شكر أمين سر الاقليم، رئيس البلدية على جهوده المبذولة في تقديم افضل الخدمات للمواطنين أينما وجدوا، مؤكداً على بذل الجهود المشتركة من خلال التعاون والتواصل لما فيه مصلحة للوطن والمواطنين والعمل نحو الافضل من أجل نزع الحقوق المشروعة وإقامة مدينة عصرية تشمل كافة الخدمات وصولاً الى محافظة.

بدورة أشاد الزرو بدور البلدية وما تقوم به من خدمات لا سيما قطاع الخدمات الهندسية، مبدياً استعداده لتعزيز التعاون المشترك ما بين النقابة والبلدية من خلال دورات تدريبة وورش عمل لتنفيذ برامج خدماتية تخدم الصالح العام، مؤكداً أن علاقة النقابة بالبلدية علاقة تكاملية لخدمة المجتمع المحلي.