الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الشرطة تنتشر في 170 مركز امتحان لتامين الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 30/05/2015 الساعة: 12:25 )
غزة-معا -صرّح المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم بأن الوزارة أتمّت وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق امتحانات الثانوية العامة صباح اليوم، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.


وقال البزم في بيان وصل "معا" نسخة منه ان قوات قوات الشرطة انتشرت في 170 مركز امتحان، في حين تم تخصيص قوات متحركة لتأمين سيارات نقل الامتحانات، إلى جانب تأمين مراكز التصحيح والكونترول

وحثّ المتحدث باسم الداخلية أبناء الشعب الفلسطيني على توفير أجواء الهدوء ومساعدة الطلبة خلال فترة الامتحانات، آملاً التوفيق والنجاح لكافة الطلبة.

بدوره قال العميد فايق المبحوح مساعد مدير عام الشرطة لشئون العمليات والتدريب إن الشرطة تعمل بكافة إمكانياتها لتأمين سير الامتحانات وفق خطة مرنة ومحكمة تتضمن التنسيق الكامل وتوزيع المهام والأدوار على كافة الإدارات والمحافظات في القطاع.
ونوّه إلى تشكيل دائرة متابعة ميدانية مكلفة بالتفتيش على الأفراد المنتشرين في مهمة تأمين الامتحانات, بحيث تضمن تواجد كل فرد في مكانه وأي خلل سيتم التواصل مع العمليات المركزية بشكل مباشر.

وذكر المبحوح أنه تم عمل مسح أمني شامل لمحيط اللجان التي تم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم وتسليمها للإدارات المختصة بتأمينها، مشيراً إلى أنه سيتم منع دخول أفراد الأجهزة الأمنية بالزي العسكري، كذلك سيتم منع دخول أي شخص إلى لجان الامتحانات بالسلاح.