الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بالقرب من دوار بيت عينون شرق الخليل

الحمد الله يتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة في رام الله

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 30/05/2015 الساعة: 12:30 )
الحمد الله يتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة في رام الله
رام الله - معا- ىتفقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم السبت، عددا من قاعات تقديم امتحانات الثانوية العامة في مدينة رام الله، وتضمنت جولة رئيس الوزراء قاعة مدرسة ذكور رام الله الثانوية، وقاعة مدرسة بنات عزيز شاهين الثانوية.

وقدم رئيس الوزراء الشكر لكافة الجهات التي شاركت في تأمين انتظام وبدء الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة، وعلى رأسها المؤسسة الأمنية والمحافظين وطواقم وزارة التربية والتعليم وذوي الطلبة، مناشدا جميع أبناء الشعب الفلسطيني مراعاة ظروف الطلبة هذه الأيام وتجنب الاحتفالات الى وقت متأخر من الليل من اجل توفير الأجواء المناسبة للطلبة.

وأكد الحمد الله سعي حكومة الوفاق الوطني لتكريس الوحدة، مشيرا إلى أن ذلك يتضح من خلال انعقاد الامتحانات بالتزامن بين الضفة الغربية وقطاع غزة، مشددا على أن هذه الخطوة تأتي لتكريس المصالحة ويجب البناء عليها في كافة الأصعدة.

وأشار رئيس الوزراء الى ان امتحانات الثانوية العامة تعكس اهتمام الطلبة في إكمال طريقهم نحو رفد الوطن بمزيد من الكفاءات الأكاديمية، على طريق بناء مؤسسات الوطن بما يليق بنضالات شعبنا، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس للطلبة واهاليهم، واشادته بجهود المعلمين والمعلمات ووزارة التربية والتعليم، وكافة الجهات التي تعمل على ضمان سير الامتحانات على اكمل وجه.

ورافق رئيس الوزراء في الجولة وزيرة التربية والتعليم والتعليم العالي خولة الشخشير، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ورئيس بلدية رام الله موسى حديد، وعدد من مدراء المؤسسة الامنية في المحافظة، وعدد من الشخصيات الاعتبارية ومن أسرة وزارة التربية والتعليم.