الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجودو يقرر اجراء تصفيات تمهيدية على مستوى الوطن

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 30/05/2015 الساعة: 16:29 )
اتحاد الجودو يقرر اجراء تصفيات تمهيدية على مستوى الوطن
الخليل -معا - ناصر المحتسب/ اتحاد الجودو : تحقيقا لرؤية رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو نائب رئيس اتحاد دول غرب آسيا معاوية القواسمه, قرر اتحاد لعبة الجودو إجراء التصفيات التمهيدية على مستوى الوطن, لتمثيل فلسطين في الاستحقاقات القادمة .

انتهت التصفيات لمنطقة الجنوب التي أقيمت في مركز التعامرة للجودو والكاراتيه, الأسبوع الماضي بمشاركة أكثر من خمسين لاعبا, بحضور أعضاء إدارة الاتحاد ماجد العسيلي, منير محسن, ورئيس لجنة المدربين والمنتخبات الوطنية خالد أبو ارميله, رئيس اللجنة الفنية رائد ذويب, رئيس لجنة الاختبارات في الاتحاد محمد أبو عيده, رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني واتحاد دول غرب آسيا محمد أبو ارميله, والحكم حنا رشماوي.

وجرت التصفيات في جو تنافسي كبير بين اللاعبين، وتم اختيار أصحاب المركزين (الأول والثاني) من كل وزن, من اجل المشاركة في التصفيات النهائية على مستوى الوطن بشقيه, بعد استكمال تصفيات منطقتي الوسط والشمال حتى نهاية الأسبوع الحالي.

وجاءت نتائج التصفيات التمهيدية على النحو التالي:-

فئة الرجال: تحت 60 كغم مهند طالب, تحت 66 كغم محمد طالب, تحت 81 كغم احمد ألقرنه, تحت 90 كغم مهند مخطوب ومحمد عدنان الخطيب, تحت 100 كغم عدي ذويب وعمر ذويب, فوق 100 كغم حسن أبو رميس.

فئة الشباب: تحت 60 كغم عزالدين البو, تحت 66 كغم ماهر اسعد, تحت 73 كغم عدي الشريف, نصري قمصيه وعبيده أبو ارميس.

فئة الناشئين: تحت 55 كغم إبراهيم ذويب, قصي ألقرنه, محمد علي ذويب, تحت 60 كغم سيزار بولس, اوس أبو ربده, احمد خليل ذويب, تحت 66 كغم مؤيد ذويب, رامز قمصيه, محمد أبو رعيه, يوسف ذويب, تحت 73 كغم عمر الساحوري, تامر هلال, كريم أبو سعده, تحت 81 كغم ناجي نجران, تحت 100 كغم يمان أبو عامريه.

من جانبه شدد نائب رئيس اتحاد دول غرب آسيا للجودو وعضو لجنة التطوير الإداري والاقتصادي في اتحاد آسيا معاوية القواسمي, على أن تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية لن يكون إلا للأفضل ولمن يثبت كفاءته لن يكون هناك مجاملات ، خاصة بعد المكاسب التاريخية التي حققها الاتحاد في بطولة أمم آسيا التي جرت في الكويت مؤخرا, من خلال الحصول على أربع مقاعد في اتحاد دول غرب آسيا, ومقعد في اتحاد آسيا, .

وأشاد القواسمي بأعضاء الاتحاد ورؤساء اللجان, والكوادر وجميع العاملين في الاتحاد, وكذلك اللاعبين والأندية المنضوية تحت لواء الاتحاد التي فاقت الخمسة عشر ناديا, على جهودهم الخيرة التي يبذلونها في سبيل تطوير ورفع مستوى اللعبة ونشرها.
وأضاف القواسمي "إن الانجاز الذي تحقق في بطولة أمم آسيا للجودو في الكويت, ما كان ليتحقق لولا دعم ومساندة سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, الذي يقود حربا لا هوادة فيها من اجل حرية الرياضة الفلسطينية وحرية شبابها.