الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشخشير تتفقد مركز الفرز والتصحيح للتوجيهي في الخليل

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 30/05/2015 الساعة: 18:51 )

الخليل - معا - تفقدت وزيرة التربية والتعليم العالي د. خولة الشخشير، اليوم ، مركز الفرز والتصحيح لامتحانات الثانوية العامة في مدينة الخليل، بمشاركة وزيرة شؤون المرأة هيفاء الآغا ومدير التربية والتعليم في الخليل بسام طهبوب، ومدير مكتب وزيرة التربية والتعليم سائد رضوان، وخالد ملكة من مكتب وزيرة شؤون المرأة ، ومن تربية الخليل رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم، ورئيس قسم الامتحانات حسام قطينة .

وأعربت الشخشير عن سعادتها للمهنية العالية الذي يبذلها فريق الفرز والتصحيح وشكرت لهم امتثالهم لقوانين وزارة التربية والتعليم وتميزهم في أداء عملهم مستمعة من الدكتور مدير التربية بسام طهبوب إلى آلية عملية العمل في المركز والإجراءات المتبعة.

وعبرت الآغا عن ارتياحها لسير العمل في المركز بهذا الهدوء والانضباط المنقطع النظير، وتمنت أن يتتوج هذا العمل بتحقيق النجاح والتميز لأبنائنا الطلبة.
  
من ناحيته أثنى طهبوب على الجهود التي يبذلها طاقم المركز وحثتهم على بذل قصارى جهدهم من أجل الوقوف على ضبط عملية الاستلام والتسليم وتوزيع الاجوبة على القاعات الأمر الذي يسهم في توفير المزيد من الميزات الإيجابية في سير امتحانات الثانوية العامة.

واستمع الوفد إلى الية فرز استلام الأجوبة وتوزيعها على القاعات وفرزها وتدقيق أعداد الدفاتر ومقارنتها بأعداد الطلبة المتقدمين للامتحان من مديريات الخليل، وشمال الخليل، وجنوب الخليل، ويطا، وبيت لحم، والقدس، وضواحي القدس .  

على صعيد اخر، زارت الشخشير والآغا والوفد المرافق مدير عام الامتحانات في غزة أ.مروان شرف في مستشفى الميزان في المدينة للاطمئنان على صحته حيث سيخضع إلى عملية جراحية .

وفي نهاية الزيارة توجهت الشخشير القائمين على العمل في امتحانات الثانوية العامة من مديرية الخليل والمديريات المشاركة، مؤكدةً اهتمامها الشديد بدورهم في متابعة سير امتحانات الثانوية .