الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ جنين ونائب قائد منطقة جنين وطوباس يتفقدان التوجيهي

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 30/05/2015 الساعة: 19:11 )
جنين -معا - تفقد نائب محافظ محافظة جنين كمال ابو الرب ونائب قائد منطقة جنين وطوباس مقدم محمد سلامة، ونائب مدير شرطة جنين مصطفى غنّام ومدير الارتباط العسكري المقدم مجاهد ابو دية، ومديرة التربية والتعليم-جنين سلام الطاهر وممثلين عن الأجهزة الأمنية في المحافظة

وقام نائب المحافظ ونائب قائد المنطقة والوفد المرافق بجولة تفقدية في قاعات طلاب وطالبات الثانوية العامة للاطمئنان على سير الامتحانات فيها، وتمنوا لهم النجاح وحصولهم على أعلى المعدلات وتحقيق أمنياتهم في دراسة التخصصات التي يرغبون بها.

 وقام الوفد بجولة تفقدية برفقة رئيس بلدية قباطية محمود كميل، يرافقهم الأستاذ محمد موسى مدير مديرية التربية والتعليم - قباطية، قاعات طلاب وطالبات الثانوية العامة في مدارس مديرية التربية والتعليم- قباطية.

وثمنوا دور طاقم مديرية التربية والتعليم على توفير أجواء الراحة والاستقرار للطلبة المتقدمين، وإعجابهم بالترتيبات التي تمت من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك بتقديم الإرشاد والتوجيه للطلبة المتقدمين.

بدورها شكرت مديرة التربية والتعليم-جنين السيدة سلام الطاهر ومدير مديرية التربية والتعليم-قباطية نائب المحافظ ونائب قائد منطقة جنين وجهاز الشرطة والوفد المرافق على تفقدهم قاعات طلبة الثانوية العامة وعلى تعاونهم لإنجاح سير الامتحانات.