الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

روضة نادي الريحان تحتفل بتخريج اطفالها

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 30/05/2015 الساعة: 19:55 )
الخليل -معا - احتفلت روضة نادي الريحان التابعة لجمعية مركز ابن باز الخيري الإسلامي امس، بتخريج أطفال الروضة لهذا العام 2014/2015م , و ذلك في قاعة مركز ابن باز وبحضور رئيس جمعية مركز ابن باز أ. سعود بدارين, وفاتنة محمد عضو الهيئة الإدارية ومديرات رياض أطفال وأخوات فاضلات من قطاعات مختلفة و أهالي الخريجين .

وبدأ الاحتفال بآيات عطرة من القران الكريم ثم السلام الوطني وفي كلمتها رحبت مديرة روضة نادي الريحان عديلة حوامدة بالحضور، وشكرت كل من ساهم في دعم الروضة وإنجاح حفل تخريج الأطفال .
وبعدها كلمة رئيس جمعية مركز ابن باز الخيري الإسلامي أ. سعود بدارين وحيا الضيوف ورحب بهم وهنأ إدارة الروضة وأولياء أمور الأطفال بمناسبة تخريجهم كما شكر رئيس المركز إدارة الروضة على تميز الروضة و مشاركتها الفاعلة و المميزة في نشاطات متنوعة .

وقدم شكره لكل من وزارتي الداخلية والشؤون الاجتماعية ومن ساهم في دعم الجمعية و الروضة من مؤسسات و أفراد , وشكر كل العاملين في الجمعية و الروضة .

فيما تضمن الاحتفال فقرات متنوعة , دينية وتراثية وأيضا الفقرات الفنية و الأغاني الهادفة أداها أطفال الروضة, وفي نهاية الاحتفال تم تكريم مديرة الروضة والمربيات الفاضلات من قبل إدارة الجمعية وتم توزيع الهدايا و الشهادات على الأطفال الخريجين ,وأمهات الأطفال .وتقديم الضيافة لكل الحضور وأطفال الروضة .