الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية :انطلاق بطولة شهداء الأجهزة الأمنية لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 29/06/2015 ( آخر تحديث: 29/06/2015 الساعة: 16:11 )
قلقيلية :انطلاق بطولة شهداء الأجهزة الأمنية لخماسيات كرة القدم

قلقيلية – معا - خالد عرباس : جرت مساء يوم أمس الأحد الموافق 28/6/2015 وبعد صلاة التراويح مباشرة انطلاق بطولة شهداء الأجهزة الأمنية الفلسطينية لكرة القدم تحت رعاية عطوفة اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وبتنظيم من قيادة منطقة قلقيلية والعلاقات العامة للأجهزة الأمنية الفلسطينية .

وحضر الافتتاح عطوفة اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية والعميد مهدي سرداح قائد منطقة قلقيلية وقادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية و عضو مجلس بلدية قلقيلية خالد عرباس وذلك على ارض ملعب بلدية قلقيلية الخماسي المعشب بالعشب الصناعي ، وقد افتتحت البطولة بالمباراة الافتتاحية بفوز فريق الشرطة الفلسطينية على الأمن الوطني الفلسطيني بنتيجة كبيرة ( 5 – 0 ) في مباراة ساد التفاهم بين لاعبي الشرطة فيما غاب التنسيق والتركيز بين لاعبي الأمن الوطني ، فيما حقق جهاز الأمن الوقائي فوزا صعبا على نظيره جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني وبالنتيجة ( 4 / 3 ) في مباراة قدم خلالها لاعبو الفريقين أداء جميلا وخاصة من حارس الارتباط العسكري عبد الله الحارسي الذي تألق في صد عدد من الكرات عن مرماه.


وستستكمل البطولة يوم الأربعاء القادم بلقاءات ستجمع الإستخبارات العسكرية والضابطة الجمركية والمخابرات العامة مع الدفاع المدني.
وتنظم البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتقام جميع المباريات على ارض ملعب بلدية قلقيلية الخماسي. وتقرر توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الثلاث الأولى والثانية والثالثة بالإضافة لتوزيع الميداليات على جميع الفرق المشاركة وسيتم أيضا توزيع الدروع والهدايا التذكارية للقائمين على تنظيم البطولة والحكام.

وتم التعاون مع إدارة نادي قلقيلية الأهلي التي وفرت عدد من الحكام لقيادة المباريات ووفرت أيضا عدد من الكرات.
اشرف على مباريات البطولة من نادي قلقيلية الأهلي كل من معاذ نزال وخالد عرباس فيما قام بالتحكيم كل من خالد ابتلي ويوسف زهران.