الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تدين اغتيال النائب العام المصري

نشر بتاريخ: 30/06/2015 ( آخر تحديث: 30/06/2015 الساعة: 11:50 )
رام الله -معا - أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني العمل الارهابي الجبان الذي استهدف موكب النائب العام المصري المستشار هشام بركات، والذي وقع اليوم الاثنين الذي استهداف موكبه بسيارة مفخخة بضاحية مصر الجديدة بالقاهرة.

وقالت الجبهة أن استمرار مسلسل الارهاب المنظم الذي يستهدف جمهورية مصر العربية من خلال المجموعات الارهابية المتطرفة، والتي تهدف لزعزعة امن واستقرار مصر ، مدوعوما باجندات خارجية تقوم بها فئات ضالة، لن يثني مصر عن مواصلة دورها الريادي كدولة ذات تأثير اقليمي لضمان امن واستقرار المنطقة العربية .

وتابعت الجبهة إن الارهاب الذي يضرب المنطقة العربية لا يخدم إلا اعداء الأمة التي تسعى جاهدة لتفتيت القوة العربية وانهاكها، مشيرة إلى أن استهداف النائب العام يأتي كحلقة مسلسل الارهاب الذي يستهدف القيادة المصرية .

وتتقدم الجبهة "بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ولجمهورية مصر العربية رئيساً وحكومةً وشعباً، وللهيئة القضائية المصرية بأسرها، في هذا المصاب الأليم" الذي هو مصابنا جميعا،معربة عن ثقتها في قدرة الأجهزة الأمنية المصرية على سرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

واكدت على وقوف الجبهة والشعب الفلسطيني إلى جانب مصر في مواجهة الجماعات الإرهابية، والتي تحاول النيل من جهود الحكومة المصرية ومسيرتها نحو تحقيق البناء والأمن والاستقرار.