الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة فن التعامل مع الجمهور للضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 30/06/2015 ( آخر تحديث: 30/06/2015 الساعة: 14:42 )
رام الله - معا - اختتمت مفوضية رام الله والبيرة اليوم دورة "فن التعامل مع الجمهور" التي عقدتها لضباط وجنود الضابطة الجمركية في المحافظة بحضور المفوض السياسي ناصر نمر، ومدير جهاز الضابطة المقدم أحمد بشارات، وأيمن عدنان مفوض الضابطة، وأحمد جيوسي مفوض عام الأنشطة.

وافتتح المفوض السياسي الحفل بكلمة، أكد خلالها حرص التوجيه السياسي على العمل بكل جهد وبالتعاون مع الأجهزة المختلفة وفي مقدمتها الأجهزة التي على تماس يومي مع المواطن من أجل الإرتقاء بكفاءة الجنود والضباط في التعامل الإيجابي والبناء مع شعبهم.

وثمن المفوض السياسي دور الجهاز جنودا وضباطا في حماية الاسواق الفلسطينية وخلق العدالة الضريبية، متمنيا ان تكون الدورة جزءاً في تكوين مزيد من ثقافة التعامل مع ابناء شعبنا استنادا للقيم السامية وسلطة القانون.

ومن جهته اعرب مدير جهاز الضابطة في رام الله المقدم احمد بشارات عن تقديره الكبير لجهود المفوضية في العمل بين اوساط قوى الامن، معتبرا هذه الدورة
اسهاما مهما في بناء الوعي السليم المبني على اسس محترمة وقانونية في التواصل بين أبناء الجهاز وابناء شعبنا الفلسطيني التي تهدف اولا واخيرا الى تقديم افضل الخدمات له والسهر على سلامته.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التخرج على 11 ضابطاً وجندياً اتموا الدورة بواقع ست ساعات موزعة على ثلاثة ايام.