الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

" حديث المدرجات " لقاء مع : سيمون خير

نشر بتاريخ: 30/06/2015 ( آخر تحديث: 01/07/2015 الساعة: 13:03 )
" حديث المدرجات " لقاء مع : سيمون خير

بيت لحم - خاص معا - عمر الجعفري : قال سيمون خير المدير الفني لفريق شباب يطا الذي هبط الى دوري الدرجة الاولى " الاحتراف الجزئي " ، انه تم تعزيز الفريق ببعض اللاعبين ،  كان ذلك في زمن الادارة التي قدمت استقالتها في وقت سابق ، لكن الظروف المالية الصعبة هي التي اوقفت العمل ولم تستطع الادارة تكملة المشوار .
و تم تشكيل هيئة جديدة لقيادة  النادي وجلست مع الاخ " نضال الهدار"  واتفقنا على العديد من الامور التي تهم الفريق .
في النهاية أنا كمدير فني للفريق ملتزم بالعمل بالعقد الموقع ، لا يهمني  الاشخاص ، فهاجسي فريق كرة القدم والتحضير للموسم القادم  ، وخاصة ان الوقت يدركنا .

 


وحول ما اذا كان الوقت يمر بسرعة وهل يوجد امكانية للتعزيز وبناء فريق قوي منافس ..؟؟

 قال :انا قادر على التعزيز وهنا اوجه ندائي الى جميع لاعبي يطا الذين غادروا بالعودة الى فريقهم  ، لما لذلك من مصلحة للبلد ، كما واتمنى سرعة تشكيل هيئة ادارية جديدة لاننا معنيون بالعودة الى دوري المحترفين وهذا هدفنا ولن نغيره فيطا تستحق ذلك .

وعن رؤيته لموعد  بدء تدريبات الفريق قال : انا جمعت الفريق قبل اسبوعين وقمت بتدريب الفريق على ملعب الخضر بحضور الادارة السابقة وحضر لاعبو التعزيز وبعض اللاعبين من ابناء البلدة، ولكن استقالة الادارة اوقفت التدريبات .


وتابع القول انا كمدير فني لدي عقد ملتزم به ،واناشد اهالي يطا ورجال الاعمال فيها والشخصيات الوطنية والاعتبارية ووجوه الخير الى حل الامور بشكل سريع لمصلحة فريق كرة القدم .
وقال : انا على اتصال دائم بالشباب واتلقى يوميا العديد من الاتصالات من الحريصين على الفريق ، كما اتصل بالعديد من ابناء يطا  ،حاثا على معالجة الموقف بالسرعة الممكنة .

وحول العقوبات التي اتخذتها لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم بحق عدد من اللاعبين الذين تخلفوا عن المنتخب الوطني قال :
اللاعب هو ملك البلد ، سواء كان لاعبا  في الداخل ام في الخارج،  واي لاعب يخرج عن القانون ،  يجب ان يعاقب ، حتى يتم ضبط سلوك الجميع  ،ومن هنا تسمى اللجنة لجنة الانضباط .


اللاعب يمثل البلد وسمعته من سمعة بلده ، لا يوجد كبير في المنتخب ، لكن اتمنى ان تحل الامور بسرعة ، و ما اتخذ ضروري لردع اللاعبين الاخرين .
اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد عنده من الحكة ما يكفي لادارة الامور وتوجيهها بالاتجاه الصحيح .
ويجب حل الامور ، خاصة ، ونحن عندنا استحقاقات قادمة ، والحل يكمن في تلبية مصلحة الوطن ، الذي هو اغلى من الجميع .