الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنطلاق فعاليات دوري عائلات بيت ساحور

نشر بتاريخ: 30/06/2015 ( آخر تحديث: 30/06/2015 الساعة: 14:04 )
إنطلاق فعاليات دوري عائلات بيت ساحور
بيت لحم - معا عودة ناصر- بحضور جماهيري غفير، انطلقت يوم أمس فعاليات دوري عائلات بيت ساحور على أرضية جمعية الشبان المسيحية، حيث تميز الحفل الافتتاحي بالكثير من الفقرات الترفيهية لأبنائنا الاطفال كحضور مهرجين للاطفال وتوزيع الهدايا والرسم على الوجوه.

حيث تم بث الافتتاح عبر موقع دوري عائلات الالكتروني dawri.ps بالتعاون مع شركة بي نت، لا سيما أن هذا الدوري له متابعة كبيرة من خارج فلسطين وخصوصا المغتربين الذين أصبحوا يشاركون أبناء بلدهم هذا الدوري.

المباراة الافتتاحية جمعت عائلة بنورة و الجرايسة وانتهت المباراة لمصلحة بنورة بواقع خمسة أهداف مقابل ثلاث أهداف، حيث تميزت المباراة بالندية العالية بين الفريقين، حيث كانت السيطرة في شوطها الأول لعائلة الجرايسة مع سيطرة شبه كاملة لعائلة بنورة في شوطها الثاني.

المبارة الثانية جمعت عائلة عواد ورشماوي وانتهت لمصلحة عواد بهدفين دون مقابل، وامتازت المباراة بالتكافؤ بين الطرفين في البادية مع سيطرة من قبل عواد على أهم مجريات المباراة الذين استطاعوا حسم المباراة لمصلحتهم في النهاية.

ويستكمل الدوري لهذا المساء بثلاث مبارايات ستجمع الاولى أبو سعدى وهلال غانم، والثانية ستجمع بين ابو فرحة واسعيد، والثالثة ستجمع عودة وغريب هواش.