الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل إفطار جماعي في نادي شباب أبو ديس الرياضي

نشر بتاريخ: 30/06/2015 ( آخر تحديث: 30/06/2015 الساعة: 14:08 )
حفل إفطار جماعي في نادي شباب أبو ديس الرياضي
القدس- معا - منذر قريع : أقامت مؤسسة خطوات الكروية والسلوية يوم الأحد الماضي إفطارا جماعيا في نادي شباب أبو ديس،لأطفال الفرق الرياضية التي ترعاها المؤسسة في النادي.
حضر الإفطار ممثلا عن مجلس الإدارة زياد بحر نائب الرئيس، سامي ربيع مدير النادي، معاذ حلبية، بالإضافة إلى المدربين منذر قريع، حسين جفال، مالك عفانه، وعن مؤسسة خطوات حضرت الأخت ولاء منصور منسقة مشروع خطوات في منطقة الوسط.

في ختام الإفطار قدم بحر شكره وتقديره للأخوة في مؤسسة خطوات على اللفتة الكريمة من جانبهم في إقامة الإفطار الجماعي الأول، مما كان له الأثر الطيب على نفوس الأطفال المشاركين، كما لاقت الخطوة استحسان الأهالي، والذين اعتبروا هذه الخطوة استكمالية لدور النادي والمؤسسة في زرع حب الرياضة في نفوس الأطفال، إضافة إلى بث روح المحبة والألفة بينهم وان النادي لا يعدوا كونه لممارسة الرياضة فقط.

كما قدم بحر التهاني باسم مجلس إدارة النادي للأخت ولاء على شفاء الأخ احمد البخاري أبو حسام وخروجه من المستشفى، حيث بين دور الأخ أبو حسام واهتمامه منذ البدايات لانطلاق مشروع خطوات الكروية والسلوية، على ضرورة وجود المشروع في نادي شباب أبو ديس، وعلى رعاية الفئات الموهوبة في البلدة.

من جانبها شكرت الأخت ولاء إدارة نادي ابوديس والمدربين والمتطوعين والأطفال على مشاركتهم في إنجاح الإفطار وتمنت أن يعود رمضان القادم وقد عم السلام والآمن والاستقرار المنطقة العربية والإسلامية.

يذكر انه هذه هي المرة الأولى التي تقوم بها مؤسسة خطوات بعمل إفطارا جماعيا لأطفال نادي شباب أبو ديس، منذ بداية الشراكة ما بين النادي والمؤسسة منذ قرابة خمس سنوات.