الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

منح دراسية في سلوفينيا والمكسيك ومقدونيا

نشر بتاريخ: 01/07/2015 ( آخر تحديث: 01/07/2015 الساعة: 15:29 )
منح دراسية في سلوفينيا والمكسيك ومقدونيا
رام الله - معا- أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الأربعاء، عن توفر عدد من المنح الدراسية في كل من سلوفينيا والمكسيك ومقدونيا للعام الدراسي 2015-2016، وذلك في مجال البكالوريوس والدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه).

وأوضحت الوزارة أن منح سلوفينيا تشمل درجتي الماجستير والدكتوراه، ومنح المكسيك تشمل الماجستير والدكتوراه وأبحاث ما بعد الدكتوراه، فيما تشمل منح مقدونيا درجة البكالوريوس فقد.

بدورها؛ قدّمت وزيرة التربية والتعليم العالي أ.د. خولة الشخشير الشكر لدول سلوفينيا والمكسيك ومقدونيا على دعمهم لفلسطين وطلبتها، داعيةً الطلبة لزيارة موقع الوزارة الإلكتروني http://www.mohe.pna.ps للاطلاع على التفاصيل الكاملة لهذه المنح.

من جهته، أوضح القائم بأعمال مدير عام المنح والخدمات الطلابية أ. شادي الحلو أن تقديم طلبات المنافسة على هذه المنح يكون في مقر الوزارة بحي أم الشرايط أو مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل؛ حتى موعد أقصاه يوم الإثنين 27/7/2015 لمنح سلوفينيا ويوم الأحد 9/8/2015 لمنح المكسيك ويوم الأحد 26/7/2015 لمنح مقدونيا التي التي تستوجب إرسال نسخة من الطلب الالكتروني المعبأ للبريد الإلكتروني [email protected].

وبخصوص طلبة قطاع غزة، قال الحلو إن ملفاتهم يجب أن ترسل بالبريد السريع على عنوان الوزارة برام الله مع الأخذ بعين الاعتبار أن تصل الطلبات حسب المواعيد المحدده، وأنه لن يتم قبول أي طلب متأخر أو غير مكتمل.