الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي شباب الخليل تناشد الرجوب

نشر بتاريخ: 02/07/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
رابطة مشجعي شباب الخليل تناشد الرجوب
الخليل- معا - ناصر المحتسب- عقدت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل الرياضي اجتماعا طارئا لها يوم امس الاول في مقر النادي, وتداوات مجموعه من الأمور الهامة, وعلى رأسها موضوع العقوبات التي اتخذتها لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم الفلسطيني, وقرر رئيس وأعضاء الرابطة توجيه رسالة إلى سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم, باني النهضة الرياضية الفلسطينية, الذي حقق انجازا مهما لفلسطين في الكونغرس الدولي (ألفيفا) مؤخرا هذا نصها.

حضرة سيادة اللواء جبريل الرجوب المحترم
رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني

تحية الوطن والبناء والدولة,,

الموضوع: عفوك الكريم عن لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني...

سيادة اللواء جبريل الرجوب المحترم: نرفع إلى سيادتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك, الذي نسأل الله أن تصلكم رسالتنا هذه وانتم تنعمون بموفور الصحة والعافية والسؤدد, كما نسأل الله العلي القدير أن يعيده علينا وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال.

سيادة اللواء جبريل الرجوب الأكرم:
إننا ندرك حجم الجهود العظيمة التي تبذلونها في خدمة الرياضة الفلسطينية بكافة أطيافها وألوانها, ونقدر عاليا جهودكم المخلصة في رفع شأن وتطور المنتخب الوطني الفلسطيني ولاعبيه, الذي يعتبر رمزا مهما من رموز السيادة الوطنية الفلسطينية على جميع الأصعدة, ونحن نعتبركم السياج الحامي للمنتخب الوطني ولاعبيه, ونثق بكل خطوة تخطونها في سبيل حماية هذا المنجز, خاصة وقوفكم بشموخ وصلابة في الدفاع عن حقوقنا الرياضية الثابتة في اجتماع الكونغرس للاتحاد الدولي (ألفيفا) مؤخرا, ونثمن عاليا انتخابكم ومنح صوت فلسطين إلى صاحب السمو الملكي سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني بكرة القدم, تعزيزا وتمتينا لعلاقة النسب والمصاهرة, وعلاقة الدم والمصير المشترك التي تربط شعبينا العظيمين شرقي النهر الخالد وغربه.

سيادة اللواء جبريل الرجوب المحترم:
إن اتحادكم الموقر ومن باب المسئولية الوطنية وحفاظا على هيبة المنتخب الوطني, اتخذ عدة إجراءات رادعة لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات اتحادنا الرياضية المصونة, وفي مقدمتهم اللاعبون الذين لم يلتزموا بنداء الواجب من خلال الالتحاق بالمنتخب, أو من لم يلتزموا بالقوانين المعمول بها عالميا أو محليا وأعطوا صورة سلبية, ونحن نقدر ونثمن عاليا عمل لجنة العقوبات فيما اتخذته من خطوات رادعة محقة, لأن مصلحة الوطن فوق الجميع وأكبر من اللاعبين.

سيادة اللواء جبريل الرجوب المحترم:
إننا في رابطة مشجعي عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل), والتي تعتبر الأوسع والأكبر على مستوى الوطن, نفخر بكم رئيسا فخريا لنادينا منذ عشرات السنين وسيادتكم راعي الرياضة الفلسطينية الأول, نتقدم من سيادتكم بطلب التكرم بالعفو عن اللاعبين الذين صدرت بحقهم العقوبات المنصوص عليها إداريا, إكراما لله ورسوله في هذا الشهر الفضيل, خاصة أن البعض منهم ليس له دخل مادي له ولأطفاله سوى ممارسة الرياضة و لعب كرة القدم, وكما هو معلوم و ثابت فانتم تمثلون الأب الحاني لجميع اللاعبين, فانتم من يزورهم في معسكرات التدريب ويطمئن على أوضاعهم, وانتم من يجلس لهم على الأرض مستمعا ومنصتاًً لشكواهم.
كلنا أمل بسيادتكم أن تعفوا عنهم في شهر رمضان المبارك, والعفو من شيم الكبار, على أمل أن لا يعودوا لتكرار عملهم هذا المرفوض من الجميع.. واللاعبون هم: (عبد اللطيف البهداري, محمد شبير, فادي الدويك, مراد إسماعيل, رائد فارس, اشرف نعمان, جميل أبو عيشه رئيس التراس الخليلي عضو رابطة مشجعي نادي شباب الخليل الرياضي).
نهيب بسيادتكم النظر بعين الرأفةِ والرحمةِ بهم,, لأنك بمقام والدهم أطال الله في عمرك وأدام عزك, خاصة ونحن على أبواب عيد الفطر السعيد, "وكل عام وانتم بألف خير إن شاء الله" .. والأمر لسيادتكم.

وتفضلوا بقبول أسمى تحياتنا...

رئيس وأعضاء رابطة
مشجعي نادي شباب الخليل
2/7/2015