السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل مباريات بطولة اسرى الحرية الكروية بسلفيت

نشر بتاريخ: 02/07/2015 ( آخر تحديث: 02/07/2015 الساعة: 13:07 )
تواصل مباريات بطولة اسرى الحرية الكروية بسلفيت
سلفيت - معا : تواصل مباريات بطولة اسرى الحرية بكرة القدم بسلفيت باشراف حركة فتح اقليم سلفيت في امسيات رمضانية على ملعب بلدية سلفيت ، حيث تصدر نادي سلفيت المجموعة الثالثة بعد فوزه على مركز شباب اسكاكا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، تاركا بطاقة التاهل الثانية بين مركز اسكاكا ونادي مسحة، وفي مباراة اخرى تمكن فريق اتحاد الرياديين (بديا ) من تحقيق فوز عريض على نادي ديراستيا بنتيجة تسعة اهداف مقابل هدفين ، من خلال مشاركته الاولى حيث تم تشكيل فريق بديا "الرياديين" حديثا والذي يشرف على تدريباته مؤيد شريم ويشرف على الاتحاد جواد علوش.

من جانب اخر شارك لاعب المنتخب الوطني سامح مراعبة بالبطولة مشاركة شرفية تضامنا مع الاسرى، فادخل ذلك السعادة والسرور على جماهير محافظة سلفيت بمثل هذه المشاركة من قبل لاعب الفدائي مراعبة. حكم المباريات نضال شتات وساري قادوس.

واعرب امين سر اقليم فتح بسلفيت عبد الستار عواد عن سعادته بمدى التزام اللاعبين وانضباطهم سواء إدارياً أو فنياً، مشيداً بمقدار الوعي الرياضي لديهم وحسهم العالي بالمسؤولية. وشكر عواد جهاز الشرطة على تواجدهم الدائم في المباريات وحفظهم للنظام، شاكرا كل من يساهم في إنجاح الدوري الكروي .