الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

داخلية غزة: لن نسمح بالعبث بأمن المواطن

نشر بتاريخ: 02/07/2015 ( آخر تحديث: 02/07/2015 الساعة: 21:20 )
داخلية غزة: لن نسمح بالعبث بأمن المواطن

غزة - معا - أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة اليوم الخميس أنها لن تسمح أن يعبث بأمن المواطن.

وقال كامل أبو ماضي وكيل وزارة الداخلية خلال تخريج دورات أحكام تلاوة مختلفة "تأهيل سند، وعليا، وتأهيلية" لنحو 1200 ضابط و عنصر من الأجهزة الأمنية بالوزارة :"أنتم تحفظون هذا البلد فلا عاش ولا بقي أو فكر أو وسوس له شيطانه أن يمس أمن هذا البلد والمواطن فلن يسمح أن يعبث بأمن المواطنين".

وأضاف أبو ماضي "نُربي أبنائنا على تقوى الله ومن انحرف من بين صفوفنا فطردناه فلا يحق له أن يتحدث باسم الإسلام وإنما عليه أن يتوب لا أن يتحدث باسم انحراف يرتبط بأجندات خارجية".

وشكر وكيل وزارة الداخلية بغزة هيئة التوجيه السياسي والمعنوي على هذه الدورات.


من ناحيته قال اللواء محمود عزام رئيس هيئة التوجيه السياسي:" إن الهيئة في الوقت الذي تُضمن نشاطاتها المجالات الفكرية والتربوية والسياسية التي تهدف لنشر الفكر الوسطي المستقى من القرآن والسنة وفهم الرعيل الأول في مواجهة الفكر المتشدد والمنحرف، لتُولي رعايةً واهتماماً خاصاً بالقرآن الكريم من حيث إعطاء دورات الأحكام التأهيلية والعليا وتأهيل السند وغيرها من الدورات ذات الصلة".

ووجه اللواء عزام الشكر لوزير الداخلية الأسبق في غزة فتحي حماد الذي أصدر قرارًا بعدم تخريج أي ضابط إلا بعد حصوله على دورة أحكام في تلاوة القرآن الكريم فضلاً عن قراره بإنشاء مركزاً للقران الكريم في هيئة التوجيه السياسي والمعنوي ليبني وزارة الداخلية على أسس قويمة.

وتقدم بالشكر للعقيد محمود صلاح ومسؤولي التدريب في كل أجهزة وزارة الداخلية على اهتمامهم الكبير في إعطاء دورات القران الكريم وتسهيلهم مهام هيئة التوجيه السياسي لإعطاء هذه الدورات بكل سهولة ويسر في كافة مواقع التدريب في وزارة الداخلية والأمن الوطني.