الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحمد يلتقي المنسق العام للحراك الوطني لإنهاء الانقسام

نشر بتاريخ: 02/07/2015 ( آخر تحديث: 02/07/2015 الساعة: 20:38 )
رام الله - معا - استقبل مسؤول ملف المصالحة الفلسطينية، عزام الأحمد، اليوم، في مكتبه المحامي برام الله، مع المنسق العام للحراك الوطني الشعبي لتعزيز السلم الأهلي وإنهاء الانقسام، زيد الايوبي.

واكد الاحمد خلال اللقاء ان الانقسام هو صفحة سوداء في تاريخ القضية الفلسطينية، وأن الوقت قد حان لطيها، وإرساء دعائم الوحدة الوطنية في سياق نظام سياسي فلسطيني يعبر عن تطلعات كل أبناء شعب فلسطين.

وأضاف الأحمد: نحترم كل حراك يساهم في اعادة المياه الى مجاريها واعادة اللحمة لشقي الوطن لان ابناء حركة حماس هم اخوتنا وشركائنا في الدم والتراب وان كافة الخلافات من الممكن حلها على طاولة المفاوضات .

من جانبه، قال المحامي الايوبي ان هذا اللقاء الهام ياتي في سياق سلسلة لقاءات سيتم عقدها من قيادات الفصائل الفلسطينية والمسؤولين من أجل تفعيل الموقف الشعبي وترطيب الاجواء بين الفرقاء الفلسطينيين لإنجاح كافة مساعي المصالحة وإنهاء الانقسام .

وشدد الايوبي انه ان الاوان لان تأخذ كافة الفئات الشعبية والوطنية دورها في تشجيع كافة الفرقاء السياسين على طي صفحة الانقسام البغيض وتبني الخطاب الوطني الوحدوي الذي يحترم كرامة الانسان الفلسطيني ويعبر عن الوفاء لدماء الشهداء.