الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو هولي يشيد بمنظومة الإعلام الرياضي

نشر بتاريخ: 03/07/2015 ( آخر تحديث: 03/07/2015 الساعة: 13:46 )
غزة - معا - أقام المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة فتح إفطارا جماعيا لعدد كبير من أعضاء كتلة الشهيد ياسر عرفات الصحفية الرياضية بالمحافظات الجنوبية على شرف الدكتور أحمد أبو هولي من كتلة فتح البرلمانية.

وأشاد د. أحمد أبو هولي بدور الإعلام الرياضي في تغطية الأنشطة الرياضية خلال المواسم المنصرمة من خلال إيصال صورة فلسطين الرياضية عبر المحافل العربية والدولية.

وقال د. أبو هولي خلال إفطار الزملاء الصحفيين أمس :" أثبت الإعلام الرياضي جدارته من خلال الدور الوطني والوحدوي الذي قام به على صعيد تغطية الأنشطة والفعاليات الرياضية، نقدر مجهوداتكم الجبارة رغم الظروف الصعبة التي تعملون بها".

وأضاف أبو هولي أن لقاء الإعلاميين يجسد حالة من اللحمة التي عكسها الأداء الإعلامي بين شقي الوطن.
وتمنى أبو هولي التوفيق لمنظومة الإعلام الرياضي في مواصلة دورها الوطني على مختلف الصعد.

من جانبه شكر حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين السابق النائب أبو هولي على هذه اللفتة الطيبة التي تعكس العلاقة الوثيقة التي تجمع منظومة الإعلام مع الشخصيات الوطنية والفتحاوية .

وأكد عليان على الدور الداعم الذي قدمه النائب أبو هولي للأنشطة والفعاليات الرياضية، مشيراً إلى الدور المميز الذي لعبه الزملاء الإعلاميين خلال الموسم الماضي.
بدوره رحب الزميل مصطفي صيام بالزملاء الإعلاميين، مقدماً شكره للنائب أبو هولي على دعمه ومساندته للقطاع الإعلامي والرياضي.