الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

عساف: حماس تنسق مع الاحتلال من خلال اعتقالاتها بغزة

نشر بتاريخ: 04/07/2015 ( آخر تحديث: 05/07/2015 الساعة: 10:49 )
عساف: حماس تنسق مع الاحتلال من خلال اعتقالاتها بغزة
رام الله -معا - قال احمد عساف المتحدث باسم حركة فتح اذا كان مقياس حماس للتنسيق الأمني هو الاعتقالات ومنع المقاومة فانها اكبر المنسقين، والا ماذا تسمي حماس ما تقوم به في غزة من اعتقالات يومية ومنع مقاومة الاحتلال الاسرائيلي من غزة، واصفا هذه التصريحات الحمساوية (بالاسطوانة المشروخة).

واضاف عساف في تصريحات لاذاعة موطني ان دوريات حماس التي تسير جنبا الى جنب مع حرس الحدود الاسرائيلي من شمال غزة الى جنوبها على طول المنطقة العازلة المحتلة المقامة على أراضي المواطنين الغزيين تتم على مراى ومسمع من العالم اجمع، متسائلا عن هدف هذه الدوريات ؟ مؤكدا ان لا هدف لها الا حماية اسرائيل وتنفيذا للتفاهمات بين حماس واسرائيل الهادفة الى فصل غزة عن الضفة والقدس ، مضيفا وماذا تسمي حماس مئات الاعتقالات التي تقوم بها لكل من اطلق او حاول إطلاق الصواريخ تجاه اسرائيل؟

واكد عساف "ان مشروع حماس الوحيد هو الوصول للسلطة باي طريقة كانت سواء بالانقلاب او التامر او التستر بالدِّين والمتاجرة به اوما تسميه حماس بالمقاومة" -كما وصف

وثمنت فتح "ما تقوم به الأجهزة الأمنية الشرعية من تصدي للمتأمرين والانقلابيين والخارجين على القانون الذين التقت مصالحهم مع مصالح اليمين المتطرف في اسرائيل ".