الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يفتتح الدورة التدريبية الثالثة للمستوى C

نشر بتاريخ: 04/07/2015 ( آخر تحديث: 04/07/2015 الساعة: 12:05 )
اتحاد الكرة يفتتح الدورة التدريبية الثالثة للمستوى C
غزة- معا - مصطفي صيام : أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة على أهمية المدرب الوطني باعتباره الحلقة الأهم القادرة على صناعة اللاعب وخلق ثقافة رياضية تهدف لحماية لعبة كرة القدم.

وقال اللواء الرجوب خلال افتتاح اتحاد الكرة للدورة التدريبية الثالثة للمستوى C يوم الجمعة في فندق آدم " يشكل المدربين منظومة بناء اللاعب الوطني القادر على المنافسة لكي تبقى الرياضة بعيدة عن السياسة والانقسام والتخلف، وبناء ثقافة وسلوك وأداء يتحول لإنجاز على مختلف المستويات".

وهنأ اللواء الرجوب المدربين الذين تخرجوا خلال الدورة السابقة، متمنياً التوفيق للمشاركين الجدد.

وأشاد اللواء الرجوب بمنظومة الاتحاد في غزة من خلال الدور الكبير لتطوير النشاط الرياضي، مثمناً دور الكابتن أحمد الحسن المحاضر الوطني والآسيوي في تلك الدورات.

بدوره رحب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد بالكابتن أحمد الحسن، مشيداً بالدور المميز الذي يلعبه من خلال عقد الدورات التدريبية في محافظات غزة بعد انقطاع دام لفترات طويلة.

وقال أبو سليم إن الكابتن الحسن المحاضر الآسيوي والمدرب الوطني ساهم بشكل كبير في انطلاق الدورات التدريبية في غزة بعد تعذر وصول المحاضرين خلال السنوات الماضية.

وتمنى أبو سليم التوفيق للمشاركين في الدورة الحالية، مهنئاً المدربين الذين تخرجوا في الدورة الماضية.

وشدد أبو سليم على أهمية أن يواصل المدربين الاجتهاد في المجال التدريبي للحصول على مستويات أعلى في التدريب لتشكل نقلة نوعية على صعيد المدربين في تطوير لعبة كرة القدم.

من جانبه أعرب الحسن عن سعادته الكبيرة بالتواجد في غزة والمشاركة في الدورة التدريبية الثانية.

وأشاد الحسن بالمدربين في غزة، متمنياً أن تكون الدورة الحالية على مستوى الأداء الذي كان في الدورة الأولي.

وفي نهاية الافتتاح وزع الاتحاد الشهادات للمشاركين في الدورة التدريبية الأولي.