الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن تنظم عدة مهرجانات للايتام

نشر بتاريخ: 04/07/2015 ( آخر تحديث: 04/07/2015 الساعة: 14:11 )

نابلس-معا- نظمت جمعية التضامن الخيرية مهرجانات رمضانية على شرف الأطفال الأيتام بالتعاون مع المتبرعين من المؤسسات المحلية و فاعلي الخير .
وبدأت الجمعية بتنظيم المهرجانات والافطارات منذ بداية شهر رمضان المبارك لتشمل اكبر قدر ممكن من جميع أيتام محافظة نابلس وقراها ومخيماتها وعائلاتهم حيث يأتي تنظيمها انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية، والتي تعد استمراراً لفعاليات الجمعية التي تطلقها كل سنة في رمضان ، تأكيداً على التزام تجاه جميع أبناء الشعب الفلسطيني بشكل عام، وشريحة الأيتام بشكل خاص

ولقد شهد المهرجان الأول مشاركة من فاعل الخير المتبرع للأيتام وعائلاتهم حيث استهدف عدد كبير من اسر الأيتام حيث كان مهرجانا ضخما في مطعم حياة نابلس و اشتمل على 400 يتيم و تم في نهايته توزيع الهدايا على الأيتام وفرحوا جميعا بالهدايا ، كما شهد الإفطار الثاني مشاركة المتبرع مع أيتام الجمعية وعائلاتهم حيث جرى تنظيم هذا الإفطار في مطعم بيت الشام في محافظة نابلس ، و بعد الإفطار تم توزيع الهدايا وجلست عائلات الأيتام في ساحة الفندق حيث الأجواء الرائعة والمنظر الخلاب .

أما المهرجان الثالث فقد كان في مطعم ألف ليلة وليلة حيث كان مهرجانا رائعا ادخل السرور في قلوب جميع الموجودين كبارا وصغارا حيث شملت فعاليات الإفطارات مسابقات وعروض مهرجين وفقرات فنية وترفيهية وتوزيع هدايا مما اسعد جميع الحاضرين .

وهناك الأمسية التي نظمتها جمعية المنهل ومرشدات كشافة الصداقة بالتعاون مع جمعية التضامن الخيرية في مطعم وفندق الياسمين حيث كان الهدف من هذا المهرجان تغيير نفسية الأيتام وإشراكهم في المجتمع كونهم جزء هام منه وفي نهاية المهرجان تم توزيع الهدايا على جميع الحاضرين من الأطفال الأيتام .
أما مهرجان بسمة الذي أقيم في مطعم سليم أفندي منظم من جمعية صناع الغد ومؤسسة أيادي الخير كان من أجمل المهرجانات حيث الفقرات الترفيهية التي أسعدت الأيتام وأمهاتهم وعروض المهرجين والهدايا الجميلة التي أسعدت الموجودين حيث عمل ذلك على تفريغ طاقة الأطفال بطريقة ترفيهية ملئت الفرحة قلوبهم .

وأخيرا شكر رئيس جمعية التضامن الخيرية وأعضاء الهيئة الإدارية فيها جموع أهل الخير ما قدموه من افطارات وهدايا أسعدت الأطفال الأيتام كما شكرت العائلات المشاركة أهل الخير على ما قدموه من فرحة غيرت في نفوسهم الكثير سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .