الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرشدات الصداقة تشارك في الافطار الخيري للأيتام

نشر بتاريخ: 04/07/2015 ( آخر تحديث: 04/07/2015 الساعة: 13:52 )
مرشدات الصداقة تشارك في الافطار الخيري للأيتام
نابلس - معا - رند باكير - إعلام مفوضية نابلس: شاركت مجموعة مرشدات الصداقة الفلسطينية التابعة لجمعية بيت الصداقة الفلسطيني بالإفطار الخيري للأيتام، الذي نظمته جمعية المنهل الثقافي بالتعاون مع جمعية التضامن الخيرية والشؤون الاجتماعية.

وتخلل الإفطار أمسية رمضانية للأيتام وعائلاتهم، وأعدت المنجدات والمرشدات برنامجا للأمسية اشتمل على فقرات متنوعة بهدف إدخال السرور والبهجة لقلوب الاطفال، وبدأ البرنامج على مسابقة ثقافية وترفيهية بين الاطفال بالاضافة للرسم على الوجوه وتخللها توزيع هدايا وحلويات لكافة المشاركين، واختتمت المجموعة الامسية بفقرات غنائية وعرض مواهب الاطفال الذين تفاعلوا بحيوية واندمجوا بكافة الأنشطة.

واختتمت الامسية بشكر القائمين عليها من الهيئة الادارية لجمعية المنهل وفاعلي الخير الذين قدموا الهدايا والحلويات في هذا الشهر الفضيل.

وأبدى الاطفال والاهالي المرافقين إعجابهم بالكشافة ومنهن من اردن التسجيل ليكن جزءا من خدمة المجتمع، ورحبت المجموعة بالفكرة، حيث عبرت المنجدات عن سعادتهنا بالمشاركة في هذه الانشطة لما لها من اثر في نفوسهنا لدعم كافة الاطفال الذين يستحقون الفرح والدعم منا.

ومن جهتها عبرت المرشدة دينا العمد التي تشارك بالنشاط لأول مرة عن سعادتها في ادخال الفرحة لقلوب الاطفال واكتشافها لقدراتها على التعامل مع الاطفال وتوجيه طاقاتهم، وبدورها عبرت القائدة مي عبد الهادي ان المجموعة تسعى دائماً للمشاركة في هذه الانشطة المختلفة لما تعززه في نفوس منتسباتها من مسؤولية مجتمعية وتعاون مع كافة مؤسسات الخدمة المجتمعية ولما له من تأثير نفسي على الاطفال المشاركين لتعزيز التآخى والتشارك.