الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

" حديث المدرجات " .. لقاء مع مؤيد شريم

نشر بتاريخ: 04/07/2015 ( آخر تحديث: 05/07/2015 الساعة: 13:12 )
" حديث المدرجات " .. لقاء مع مؤيد شريم

بيت لحم - خاص معا - عمر الجعفري :قال مؤيد شريم ، عضو الهيئة الادارية لنادي اسلامي قلقيلية ، ومدرب فريق كرة القدم في النادي ، ان فريقه يجري تدريبات يوميه على ملعب مدرسة المرابطين في قلقيلية حتى يحافظ اللاعبون على لياقتهم البدنية .

وأضاف في تصريحات ل " حديث المدرجات " بينما هو ذاهب لمقابلة اللواء الرجوب : لقد خرج من عندنا في هذا الموسم مجموعة من اللاعبين امثال : اللاعب كامل بدر الذي وقع لمركز شباب جنين ، واللاعب محمد يامين وقع مع فريق سلوان ، واللاعب لؤي نصار قدم له اكثر من عرض لكنه يرغب بالبقاء في صفوف الاسلامي .

وتابع الحديث قائلا : أوضاعنا المالية صعبة ، لدينا مجموعة من اللاعبين سيتركون بصمة واضحة الموسم القادم ، يلعبون كرة حديثة ، يوجد قرار في الادارة ان نحافظ على بقائنا هذا الموسم في الدرجة الاولى، والموسم القادم ان شاء الصعود الى دوري المحترفين .
25 لاعبا يتدربون يوميا في التزام منقطع النظير ، بينهم العديد من الكفاءات التي ينتظرها مستقبل مشرق .

وعن احول ملعب قلقيلية قال :
الملعب مهجور فيه خراب كبير ، زرته اول امس ، الاشواك والاعشاب يملىء الملعب .
حاليا لا نذهب الى ملعب نابلس من اجل التدريب ، اوضاعنا صعبة ، اجرينا مباراتين الاولى مع نجوم المثلث فوزنا 1/ صفر ، والثانية مع اتحاد نابلس فوزنا 5/1.


وحول الطلبات التي يحملها الى الرجوب عندما يقابلة عصر اليوم قال : انا في زيارة دائمه للواء ، يساعدنا كثيرا في حل بعض ما نواجه ، واقصده هذه المرة بخصصوص قطعة ارض صادرتها السلطة الوطنية ،وهي ملك للنادي الاسلامي ، وعندما صودرت لم تكن مسجله باسم النادي ، وهذا خطأ ، فهو يحاول اعادتها الى النادي وتبلغ مساحتها حوالي 500 متر مربع .


ووصف " شريم " حركة انتقال اللاعبين بأنها حركة مبالغ فيها ، وتؤدي الى قتل المواهب التي تخرجها الاندية من اللاعبين صغار السن ، بالمقابل تشتري الاندية جيش من اللاعبين .

السؤال ماذا يعني ان تصل عقود بعض اللاعبين اكثر من 200 الف شاقل وأكثر من هذا ...!!، أوأكد ان هذا قتل للاعبين الصغار .
الاندية تتصل بإدارة النادي الاسلامي ، وكل نادي يريد من 3-4 لاعبين ، وهذا مبالغ فيه عندنا عدد من الناشئين ، وهذا شيء نعتز به ومفيد .
لا يوجد جهات داعمة للنادي ومن هنا نحن نستفيد من اعارة اللاعبين ، فنحن نعير اللاعب مدة عام ، فقد تم اعارة اللاعب محمد يامين لفريق سلوان لمدة عام ، فقد تعبنا على هذا اللاعب وهو يلعب معنا من عمر 9 سنوات واصبح عمره الان عشرين عاما .

في النهاية وصف " شريم " حركة انتقالات اللاعبين هذا الموسم بأنها حركة غير طبيعية ، ووصلت الى بعض الاحيان الى كيل الاتهامات ، وممارسات خارجة عن الروح الرياضية .