الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب العام بغزة يتراجع عن قرار إغلاق جوال

نشر بتاريخ: 05/07/2015 ( آخر تحديث: 05/07/2015 الساعة: 16:03 )
النائب العام بغزة يتراجع عن قرار إغلاق جوال

غزة- رام الله معا - أكد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية إعادة افتتاح أبواب كافة مقرات وفروع شركتي جوال وبالتل في قطاع غزة أمام جمهور المشتركين، بعد تراجع النائب العام في غزة عن قرار صادر باغلاقها.

واكد العكر أن كافة الفروع وموظفي وطواقم شركات المجموعة على أهبة الاستعداد لاستقبال المشتركين والجمهور في مختلف الفروع المنتشرة في القطاع.

وأوضح العكر أن المجموعة مستمرة بسداد التزاماتها الضريبية والمالية لحكومة الوفاق الوطني، وفق القوانين والإجراءات الرسمية المتبعة والمكلفة بها كافة مؤسسات القطاع الخاص ما من شأنه الإسهام في دعم بناء الدولة الفلسطينية ومؤسساتها.

كما شدد العكر على تعزيز العمل في المشاريع المجتمعية والبرامج التنموية التي تنفذها مجموعة الاتصالات الفلسطينية في قطاع غزة، بهدف تقديم يد العون لأبناء شعبنا في القطاع لمواجهة الحصار والدمار، وإسناد جهود إعادة الإعمار.


وكان النائب العام في غزة المستشار إسماعيل جبر اصدر قرارا باغلاق فروع شركة جوال في قطاع غزة والوكلاء الموزعين لها في وقت سابق.


واصدر النائب العام اليوم الاحد قرارا يقضي بفتح جميع مقرات شركة جوال.

وعلمت معا من مصادر مطلعة أنه تم التوصل الى تسوية لم يتم الاعلان عنها تم على اثرها فتح فروع شركة جوال في قطاع غزة بينما انسحبت الشرطة من أمام المقرات.