الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"نسوي سلوان" يقيم سلسلة من النشاطات الرمضانية

نشر بتاريخ: 05/07/2015 ( آخر تحديث: 05/07/2015 الساعة: 15:32 )
القدس- معا - نظم المركز النسوي الثوري سلوان في منطقة الثوري يومي أمس السبت واول امس الجمعة مهرجانا والذي يشمل كل عام سلسلة من الافطارات والامسيات وتوزيع الطرود الغذائية والمساعدات لعائلات الايتام والمحتاجين.

ونظم المركز يوم الخميس الماضي افطارا لما يزيد عن 250 شخص من العائلات المستورة على نفقة فاعل خير وتبع الافطار أمسية رمضانية، وهذا الافطار  بالتعاون مع جمعية الرازي، حيث شملت على مسابقة ثقافية بين المركز النسوي الثوري سلوان وجمعية الـ دويك التعاونية، والتي انتهت بالتعادل وادارها جميل دويك رئيس جمعية الرازي.

وشملت الامسية على فقرات ترفيهية للاطفال وعروض دبكة لفرقة فتيات المركز النسوي التي يشرف على تدريبها المدربة تمارا عبد الرازق (صيام).

كما نظم المركز يوم الجمعة الماضية افطارا ثانيا شمل 200 شخص من العائلات المستورة على نفقة الهلال الاحمر الامارتي تبعه أمسية ثقافية احياها الفنان  محمود ابو الشيخ وتخللها فقرات للاطفال وفقرات دبكة من فرقة فتيات المركز النسوي. 

وتخلل الامسيتين عروض ترفيهية للاطفال نفذها المهرجين المتطوعين ديمه اسكافي وكرمل زياد ونوح نمورة.

وأكدت عبير زياد رئيسة الهيئة الادارية على استمرار المركز خلال الشهر الفضيل بتقديم المساعدات والطرود الغذائية الى مختلف العائلات المستورة وأن هذه السياسة التي يتبعها المركز منذ انشائه ولن تتغير باذن الله.  

وشكرت عبير طاقم العمل في المركز النسوي والذي ساهم بجهوده على انجاح كافة برامج ونشاطات المركز خلال شهر رمضان، وخصت مروان البشتي ومنار قراعين وحنين بزبز على جهودهم.

وأشادت بدور المتطوعين من الحي ومنهم حربي ابو شمسية وعدلي بامية واناهيد ابو ارميلة ووليد سكافي.

ويأمل المركز النسوي الثوري سلوان بان يستطيع الاستمرار بالعمل وخدمة اهل القدس.