الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة "لسا مش عارفين الشبابية" تقيم امسية رمضانية في القدس

نشر بتاريخ: 05/07/2015 ( آخر تحديث: 05/07/2015 الساعة: 15:11 )
مجموعة "لسا مش عارفين الشبابية" تقيم امسية رمضانية في القدس
القدس- معا –اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة:نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة في مجلس الوسط ومجموعة "لسا مش عارفين المقدسية"، أمسية رمضانيةتحت شعار "رمضانك تمر هندي" بحضور الأمين العام لمجلس الوسط،ماهرة الجمل،ورئيس مفوضية كشافة محافظة القدسماهر محيسن وممثلين عن المؤسسات الشبابية في البلدة القديمة وأعضاء مجموعة "لسا مش عارفين الشبابية"وجمع من الأهالي والشباب.

وتخلل اﻷمسيه التي أقيمت في "خان تنكز" الواقع في وسط سوق القطانين والتابع لمركز القدس للدراسات (جامعة القدس) عرضاحكواتيا للفنان المقدسي، احمد ابو سلعوم، الذي بعث في الحضور السرور والضحك خلال سرد حكايات متنوعة،والتي تبث في المستمعين الحكمة والعظة واسترجاع مرحلة زمنية جميلة ربما هي أكثر يسرا وراحة بالا من زماننا الحالي، الذي غدا فيه التلفاز والانترنت في كل مكان بمثابةالحكواتي ومن يلتم حول شمل العائلة.

وتأتيهذهاﻷنشطة، ضمن سلسة نشاطات مجموعة "لسا مش عارفين التطوعية"، ضمن فعاليات مهرجان "رمضانك تمر هندي" استنادا الى ان هذا المشروب الشعبي الذي يحظىبأهمية مميزة في شهر رمضان على وجه الخصوص.

وشكرتالشابتان، الاء صوص وشيرين نمري،اللتان تناوبتا على عرافة الأمسيةمجلس الوسط، نيابة عن مجموعة لسا مش عارفيومركز القدسللدراسات (خان تنكز) لاستضافتهم الأمسية وحلويات نابلس الكبرى التي قدمت الضيافة للأمسية.

يشار الى ان هذه المبادرةتاتي ضمنسلسلةمن الانشطة التطوعية، التي يعتزم تنفيذها بالتعاون مع المجموعات الشبابيىة المميزة والفاعلة في محيطها المجتمعي والتي توفر من خلال ما تقدمه روحا من الحب والتفاؤل وتعزيز العمل التطوعي وخدمة المجتمع.