الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطائرة :رنتيس يتصدر مجموعته بفوزين على دير أبو مشعل وشقبا

نشر بتاريخ: 05/07/2015 ( آخر تحديث: 05/07/2015 الساعة: 16:57 )
الطائرة :رنتيس يتصدر مجموعته بفوزين على دير أبو مشعل وشقبا
رام الله - معا –الدائرة الإعلامية: تصدر فريق نادي رنتيس المجموعة الأولى، ضمن بطولة "مصابيح الخير" الرمضانية بالكرة الطائرة، التي تنظمها رابطة أصدقاء الكرة الطائرة لأندية محافظة رام الله والبيرة، برعاية المعهد التقني العالمي (UTI)، ويستضيفها نادي رنتيس على ملاعبه، مناصفة مع نادي الاتحاد دير دبوان، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي في البطولة، وهذه المرة على حساب شقبا، بثلاثة أشواط نظيفة.

وكان فريق رنتيس استهل مشواره بالبطولة بفوز مستحق على دير أبو مشعل بثلاثة أشواط دون رد، بينما تغلب فريق نادي شقبا على فريق نادي شباب عابود بثلاثة أشواط نظيفة.

وضمن المجموعة الثانية، التي تجري مبارياتها على ملاعب دير دبوان، حقق منتخب نجوم رام الله، فوزاً مستحقاً ومقنعاً على نادي رمون، بثلاثة أشواط لواحد، وبواقع الأشواط: (19/25، 26/24، 25/23، 25/18) ليحافظ على صدارة المجموعة برصيد (4) نقاط، وبفارق الأشواط عن نادي سنجل الذي يتساوى معه بالرصيد، بعد فوزين متتاليين على كل من رمون ودير دبوان بذات النتيجة، بثلاثة أشواط لشوطين.

وضمن بطولة نادي تل الرمضانية، فاز فريق جينصافوط على فريق عوريف بثلاثة أشواط نظيفة، وكان فريق بيت فوريك حقق فوزه الأول بالبطولة، على حساب تل، مستضيف البطولة، بذات النتيجة.