الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رأفت عياد في صفوف الخضر

نشر بتاريخ: 06/07/2015 ( آخر تحديث: 06/07/2015 الساعة: 17:40 )
بيت لحم - معا - عنان شحاده : انضم المدفعجي القادم من جبل المكبر رافت عياد الى صفوف شباب الخضر لمثله في الموسم الكروي القادم بعقد يمتد لموسم واحد فقط .

واعرب رئيس النادي خليل العموري عن سعادته العارمه لاستقطاب هذا اللاعب الخلوق صاحب اللمسات لان يكون احد اركان الخط الخلفي ، لافتا ان بهذا اللاعب يكون الخضر قد انهى صفقاته نهائيا والاهتمام الان ينصب حول اعداد الفريق للاستحقاقات القادمة تحت قيادة الجهاز التدريبي الذي يراسه الكابتن فراس ابو رضوان .

واشار العموري الى انهم استطاعوا وبتعزيز الفريق بكوكبة من اللاعبين توفير اللاعبين في المراكز الشاغرة وعليه يامل ان يكون المستقبل واعدا للتشكيلة وتثبت حالها بين فرق المحترفين ، مؤكدا انه سيحاول قصارى جهده الى تذليل كل العقبات التي من شانها ان تعيق تطور وتقدم الكتيبة .

من جانبه عبر اللاعب عياد عن عظيم امتنانه للثقة الكبيرة من قبل ادارة الخضر وتحديدا العموري والجهاز التدريبي في ان يكون ضمن لاعبي الفريق ، واعدا الجميع انه سيكون عند حسن ظن الجميع وسيساعد الكتيبة الخضراوية الى جانب كافة العناصر في ان تكون بين الكبار لكن يبقى التوفيق من عند الله .

ويذكر ان الخضر عزز الفريق بلاعبين جدد هذا العام امثال كامل جبارين ، سامر حجازي ، فادي حساسنه ، عدنان صدوق ، سامح مراعبه ، والحارسين انس ابو سيف ونهار شمروخ الى جانب التجديد لكل من حماده مراعبه ، رامي مسالمه ، باسم المحسيري ، علي عدوي ، حازم الريخاوي .