الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستوطنون يعتدون على شبان مقدسيين

نشر بتاريخ: 07/07/2015 ( آخر تحديث: 07/07/2015 الساعة: 13:45 )
مستوطنون يعتدون على شبان مقدسيين
القدس - معا - أصيب شاب مقدسي برضوض في رأسه بعد اعتداء مجموعة مستوطنين عليه، أثناء سيره في شارع "المصرارة" بمدينة القدس.

وأوضح الشاب فراس مجاهد 45 عاماً، أن مجموعة من المستوطنين هاجمته وشقيقه محمد 37 عاما وصديقهما حسن الجولاني 28 عاماً في شارع المصرارة، حيث وجهوا الشتائم والألفاظ النابية لهم، لكنهم واصلوا سيرهم.

وأضاف مجاهد أن المستوطنين قاموا بمهاجمتهم والقاء الحجارة عليهم اضافة الى ضربه بهراوة على رأسه.

وأوضح فراس مجاهد أن الشرطة حضرت الى المكان واستدعت سيارة الاسعاف وتم نقله الى مستشفى "هداسا" لتلقي العلاج، في حين تم اعتقال شقيقه وصديقهما الجولاني ومجموعة من المستوطنين.

وأوضح فراس مجاهد أنه- بعد علاجه في المستشفى- قدم شكوى في مركز شرطة "المسكوبية" حول الاعتداء عليه، كما اخلي سبيل شقيقه والجولاني عند الساعة الثالثة فجر اليوم بكفالة طرف ثالث.

ويشار ان مجموعة من المستوطنين اعتدوا مساء يوم السبت الماضي على أفراد من عائلات المصري خلال سيرهم بمركباتهم في شارع رقم (1).

وأوضح الشاب أحمد المصري أن مجموعة من المستوطنين القت باتجاه مركباتهم الحجارة كما هاجمتهم بالعصي، وقال:"خلال محاولتنا الدفاع عن أنفسنا حاول احد المستوطنين الاخبتاء داخل منزل وقام اخر بتهديدي بالسكين وقامت الشرطة بمصادرتها، وتم اعتقالي وشقيقي حسن.

وأضاف المصري أن المستوطنين خلال ذلك هاجموا سيارتي مجددا، ووجه الشتائم لوالدي وزوجتي صابرين التي أصيبت بحالة من الخوف الشديد وأجهضت جنينها بعد الاعتداء مباشرة.