الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الدفاع المصري يلتقي بقادة وضباط وصف وجنود الجيش الثالث الميداني

نشر بتاريخ: 07/07/2015 ( آخر تحديث: 07/07/2015 الساعة: 14:44 )
القاهرة - مراسل معا - اكد الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أن الجيش المصري سيظل دائما هو الحصن المنيع لأمن مصر القومي، وأن رجال القوات المسلحة اقسموا على حماية الوطن وشعبة العظيم، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين والجنود بالجيش الثالث الميدانى وشيوخ وعواقل وسط وجنوب سيناء.

وأشاد القائد العام برجال الجيش الثالث الميداني ودورهم البطولي في التلاحم مع المواطنين، والتصدي للعناصر الاجرامية والخارجين عن القانون بسيناء ، وتأمين المجري الملاحي لقناة السويس والتعاون مع الشرطة المدنية في الحفاظ علي تماسك الوطن واستقرارة.

وأعرب عن اعتزازه بقبائل وعشائر جنوب سيناء وتقديرة لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف ودعمهم الكامل للقوات المسلحة في حربها ضد الارهاب لإستعادة الأمن والإستقرار لشبة جزيرة سيناء.

كما شارك القائد العام رجال الجيش الثالث الميداني تناول الافطار، وقام بتكريم المتميزين من الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود تقديرا لتفانيهم فى أداء المهام الكلفين بها وما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

حضر اللقاء الفريق اسامة عسكر قائد القياده الموحده لشرق القناة ومحافظ السويس وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وشيوخ وعواقل وسط وجنوب سيناء وعدد من أهالي وشباب محافظة السويس.