الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري عائلات بيت ساحور يتصدر حديث المدينة

نشر بتاريخ: 07/07/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
دوري عائلات بيت ساحور يتصدر حديث المدينة
بيت لحم - معا - عودة ناصر- بمفاجئات كثيرة وجمهور مرابط لتشجيع فرقه، يستمر دوري عائلات بيت ساحور لهذا العام والمقام على أرضية جمعية الشبان المسيحية.
استكمالا لمباريات الدور الأول للدوري شهد يوم أمس أربع مباريات وهذا أهم ما جاء فيها.

المباراة الأولى اسعيد وقسيس حيث شهدت المباراة تكافؤ بين الطرفين في البداية وتمكن فريق القسيس من افتتاح نتيجة المباراة في الدقيقة الثانية و الثالثة عن طريق نجم المباراة ماهر قسيس، مع عودة فريق اسعيد تمكن من تقليص النتيجة إلا أن عائلة قسيس تمكنت من فرض سيطرة مطلقة على المباراة لتنتهي لمصلحتهم بنتيجة خمسة أهداف لثلاث.

المباراة الثانية أبو سعدى واندماج اليتيم، شهدت ندية واضحة بين الفريقين واهدار الكثير من الفرص من قبل أبو سعدى الذي تمكن من افتتاح نتيجة المباراة في الدقيقة الخامسة والثلاثون إلا أن الرد كان سريع من قبل اليتيم في الدقيقة الثامنة والثلاثون لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي.
المباراة الثالثة غانم هلال و عودة، مباراة شهدت تألق عائلة عودة في أغلب اوقات المباراة وتمكن الأخير من افتتاح المباراة في الدقيقة الخامسة ليتبعها سيطرة واضحة وصريحة لعائلة عودة الذي أمطر شباك غانم هلال بثمانية أهداف لتنتهي المباراة لمصلحة عودة.

المباراة الرابعة غريب الهواش وقمصية، المباراة الأولى لقمصية في الدوري وأثبت من خلالها أنه مرشح بقوة للظفر باللقب بعد أن كان الوصيف العام الماضي.
وشهدت المباراة منذ بدايتها ندية بين الفريقين ومن ثم تحول واضح لسيطرة شبه مطلقة من قبل قمصية الذي تحكم في زمام المباراة والتفاهم بين لاعبيه واستطاع من افتتاح النتيجة في الدقيقة الخامسة من المباراة ليتمكن بعدها من تسجيل أربع اهداف اخرى لتنتهي المباراة لمصلحة قمصية بخمسة أهداف نظيفة.

ويستكمل اليوم الثلاثاء مجريات الدور الأول من الدوري بثلاث لقاءات هامة حيث سيجمع اللقاء الأول بنورة وبشينتي واللقاء الثاني رشماوي وخير واللقاء الثالث جرايسة ومصلح.