الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الوطني يرفع عدد السحوبات على المنح الدراسية

نشر بتاريخ: 07/07/2015 ( آخر تحديث: 07/07/2015 الساعة: 19:05 )
البنك الوطني يرفع عدد السحوبات على المنح الدراسية
رام الله - معا - بمناسبة شهر رمضان واقتراب حلول عيد الفطر السعيد، وتزامن ذلك مع نتائج امتحانات الثانوية العامة، رفع البنك الوطني من عدد السحوبات على جوائز المنح الدراسية ضمن برنامج حساب التوفير الأول للمرأة الفلسطينية "حياتي" لتصل الى ثلاث منح يتم السحب عليها خلال الشهر الفضيل عوضا عن السحب على منحة واحدة.

ومن جانبه قال المدير العام للبنك الوطني أحمد الحاج حسن، إن هذا القرار جاء تكريما من البنك لمتعامليه في الشهر الفضيل والذي تزامن مع الإعلان عن نتائج امتحانات الثانوية العامة، فكان قرارنا زيادة عدد المنح التعليمية ضمن برنامج حساب التوفير "حياتي" لنعبر عن تقديرنا لعملائنا على إسهاماتهم المتواصلة في نمو مصرفنا.

وفازت في السحب الثاني في رمضان سعاد شقو من مدينة نابلس والتي أهدت الجائزة لابنتها حلا وهي طالبة متقدمة لامتحانات الثانوية العامة للسنة الدراسية 2015- 2016. وتعليقا على فوزها شكرت السيدة شقو البنك الوطني على برنامج التوفير المميز الذي أطلقه وتخصيصه برنامجا مصرفيا للمرأة الفلسطينية، مشجعة في الوقت ذاته النساء الفلسطينيات على الاستثمار في هذا البرنامج لما يحمله من جوائز تساعد المرأة على تحقيق ذاتها وطموحها بالإضافة الى التمكين الاقتصادي والاستقلالية المادية.

وتم السحب ايضا على 9 ليرات ذهبية في السحب الثالث للبرنامج مقسمة الى 3 ليرات للفائزة الواحدة، لتفوز بها كل من جواهر شجاعية من فرع دير جرير، وبديعة مقبل من فرع رام الله، ومحمد أبو عبيد من فرع جنين ليهديها لوالدته.