الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تدين اغتيال العميد طلال البلاونة

نشر بتاريخ: 26/07/2015 ( آخر تحديث: 26/07/2015 الساعة: 14:51 )
القدس- معا - أدانت الجبهة العربية الفلسطينية جريمة اغتيال أحد كوادر حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، قائد كتيبة شاتيلا العميد طلال البلاونة المعروف بـ " طلال الأردني " في مخيم عين الحلوة ظهر امس السبت.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها صباح اليوم : إننا ونحن ندين هذا العمل الإرهابي باغتيال احد القيادات العسكرية والوطنية المشهود لها بمواقفها الوطنية والوحدوية وبحرصها الشديد على شعبنا في مخيمات لبنان، فإننا نعتبر ان هذه الجريمة تستهدف المس بوحدة شعبنا وبأمن مخيماتنا وادخالها في اتون الفتنة والصراع. 

واضافت: اننا اذ نترحم على روح الشهيد البلاونة فإننا على ثقة بأن قوانا الوطنية والإسلامية في الساحة اللبنانية قادرة على تفويت الفرصة على المجرمين والمتربصين بوحدة شعبنا، والتمسك بضبط النفس وعدم الانجرار وراء اهداف ومخططات المتآمرين على شعبنا ولاجئينا، كما وندعو الجميع على ملاحقة وكشف مرتكبي هذه الجريمة ونزع الغطاء الوطني عنهم وتقديمهم للمحاكمة.

وقالت: إننا متأكدين أن هذه الجريمة النكراء لن تثني شعبنا عن مواصلة النضال من اجل تحقيق كامل أهدافه الوطنية ، ولن تستطيع تغيير بوصلة نضالنا عن وجهته الحقيقية في مواجهة الاحتلال، وسيواصل شعبنا في لبنان وفي كافة أماكن التواجد تمسكه بحقوقه الثابتة في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.