الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتلاف 3 طن "ماريجوانا" في الخليل

نشر بتاريخ: 27/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 09:40 )

الخليل - معا - أتلفت الشرطة والنيابة العامة، اليوم الاثنين، 3 أطنان من مادة الماريجوانا المخدرة والتي تم ضبطها مؤخراً في مناطق مختلفة بمحافظة الخليل.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأنه وبناء على قرار صادر عن النيابة العامة يقضي بإتلاف المواد المخدرة المحرزة لدى شرطة الخليل، فقد قامت الشرطة بعملية الإتلاف بحضور محافظ الخليل كامل حميد والعقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل وعلاء التميمي رئيس النيابة العامة.

من جانبه أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل على أن عملية الإتلاف جاءت بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية من قبل النيابة العامة والمتعلقة بهذه الضبطيات، مشيراً إلى استمرار الجهود للحد من هذه الآفة الخطيرة التي تهدد حياتنا وحياة أبناءنا ومجتمعنا بالكامل، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة تعاون جميع المواطنين والوقوف سداً منيعاً ضد كل من يحاول نشر هذه السموم داخل المجتمع.


كما وأكد العقيد تيم خلال عملية الإتلاف على ضرورة رفع مستوى التثقيف داخل المجتمع من أجل الحد من انتشار هذه السموم وتأثيراتها الخطيرة، مشيراً بأن الشرطة لن تتوانى أو تتساهل مع أي شخص يتاجر أو يروج أو يتعاطى هذه المخدرات.