الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ساندري حسين يقود هلال اريحا

نشر بتاريخ: 27/07/2015 ( آخر تحديث: 23/08/2015 الساعة: 18:17 )
ساندري حسين يقود هلال اريحا

اريحا - معا - فتحي براهمة : وقع المدرب البرازيلي من اصل فلسطيني ساندري محمد حسين اليوم عقد تدريب فريق نادي هلال اريحا للموسم الجديد، ووقع حسين ورئيس نادي هلال اريحا صالح غروف عقد التدريب بحضور المدير التنفيذي للنادي داوود الغوج والمدير الاداري لفريق النادي سامر شحادة.

وقال المدرب ساندري حسين انا اختياري نادي هلال اريحا كمحطة تدريبية هامة يمثل لي مشروع تحدي على المستوى المهني الرياضي لما يتمتع به هذا النادي من تاريخ رياضي وكروي عريق اضافة الى الرغبة في ترك بصمات تدريبية مميزة خلال هذا الموسم، من خلال صبغ اداء الفريق الريحاوي بالمنهج والمنظومة الاحترافية البرازيلية في عالم القرى .


واكد حسين على اهمية تعاون ادارة النادي والجمهور معه للنهوض بالفريق مذكرا ان نادي هلال اريحا يمثل عائلة كروية واحدة تحتضن الجميع، ما جعله بالنسبة لي محل الاعنزاز والافتخار.
وواضح بان ادارة نادي هلال اريحا كانت قد عرضت عليه تدريب فريق النادي قبل اربع سنوات حين كان في صفوف دوري المحترفين، الا ان ارتباطي بعقد مع احد الاندية البرازيلية جعلني اعتذر انذاك ،واضاف لدي معرفة بواقع الكرة الفلسطينية والدوريات والبطولات، حيث انني اتابع ذلك عبر الاعلام الرياضي والمواقع الكروية الفلسطينية.

واكد المدرب ساندري حسين بانه سيتم استدعاء مدرب مساعد من البرازيل كمدرب لياقة بدنية وفئات عمرية مساندة الى جانب خبرات الطاقم المحلي من ابناء النادي وهما الكابتن احمد عيد والكابتن خليل ابو غالية واداري الفريق سامر شحادة .

من جهته قال رئيس النادي صالح غروف نحن سعداء بتوقيع العقد مع المدرب ساندري حسين، وان الادارة متفائله به لما يتمتع به من مواصفات وكفاءة تدريبية نتمنى ان تنعكس على مستوى فريق كرة القدم بالنادي والكرة بشكلا عام في محافظة اريحا ، وما نتمناه هذا الموسم هو ان ينجح المدرب الجديد باعادة الفريق الى سابق عهده كاحد الفرق في المقدمة، واضاف غروف نامل ايضا خلال فترة وجود المدرب هو النجاح في تطوير قدرات وكفاءة لاعبي الفرق المساندة، ليكونوا في مستوى كروي عالي يمكنهم من الاسهام في رفع مستوى كرة القدم ومنتخباتنا الوطنية.

السيرة الذاتية للمدرب ساندري حسين
يبلغ من العمر 43 سنة من مواليد مدينة برازيليا عاصمة البرازيل من اب فلسطيني الجنسية وام برازيلية حاصل على بكارلوريس تربية رياضية من جامعة ساندا كروز دوسول وماجستير تدريب رياضي من الفدرالية البرازيلية عمل مدربا لفرق الفئات العمرية في عدة اندية برازيلية وفي السعودية وكوريا الجنوبية، يتحدث خمس لغات حاصل على دورات متخصصة من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم واخرى من المانيا في مجال تدريب الناشئن والاحتكاك، عضو الفدرالية البرازيلية لتدريب المحترفين .
توالى الموسم الماضي تدريب نادي جنين احد اندية الدرجة الثانية في فلسطين كما عمل مشرفا للبرامج الرياضية في مؤسسة الرياضة للحياة في فلسطين، سبق له ان لعب في عدة اندية برازيلية في الدرجتين الثالثة والرابعة كما لعب لنادي صفا قبل عدة سنوات ، الا ان اصابته بالكاحل دفعته لترك مشوار اللعب والتوجة نحو دراسة الرياضة والتدريب .