الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة تكرم أوائل الطلبة بالثانوية العامة

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 10:21 )

غزة -معا - نظمت ورعت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة حفل تكريم أوائل الطلبة بالثانوية العامة "فوج نور العلم " وذلك بمشاركة مديرية التربية والتعليم غرب غزة وبحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة وليد الحصرى وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام التربية والتعليم لغرب غزة محمود مطر والعديد من الشخصيات الإعتبارية , وأولياء أمور الطلبة المتفوقين، وعدد من مديري ومديرات المدارس .

وفي بداية الاحتفال رحب وليد الحصرى رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة بإسمة وإسم زملائه أعضاء مجلس الإدارة بالضيوف، وعبر سعادته بتكريم هذة النخبة المتميزة من الطلبة المتميزة من الطلبة الأوئل , وهنأ كافة الطلبة على تفوقهم في ظل ظروف غير طبيعية وعصيبة يمر بها قطاع غزة من حصار وحروب ممتالية , وتمنى لهم مزيدا من التقدم و النجاح في دراستهم الجامعية , كما هنأ أولياء الأمور على تميز أبنائهم ووصولهم الى أعلى درجات التفوق و النجاح.

وأكد الحصري على أن هذا الحفل يأتي من منطلق مساهمة الغرفة التجارية في دعم التعليم والعلم وتحفيز الطلبة الجدد بالسنوات القادمة على الإجتهاد و التفوق و النجاح.

وتقدم الحصري بالشكر إلى كافة العاملين بوزارة التربية والتعليم لجهودهم المتواصلة في تقديم الدعم للطلبة للوصول إلى أرقى مستويات التعليم.

من جانبة رحب محمود مطر ومدير عام التربية والتعليم لغرب غزة بالحضور، وشكرهم على مشاركتهم المديرية وطلبتها المتميزين فرحة بالتفوق والتميز، موضحاً أن المديرية التربية والتعليم -غرب غزة_ حصلت في امتحان الثانوية العامة لعام 2015 على مراكز متقدمة على مستوى فلسطين، واكد على ان هذا العام من اصعب الاعوام على مديرية التربية والتعليم لما حصل على تدمير للمدرس ، كما شكر اولياء امور الطلاب على هذا الانجاز الكبير وتمنى للطلاب ان يكونوا من قادة المستقبل وان يكونوا من المتفوقين فى الحياة الجامعية .

وفى نهاية الحفل شكر مطر رئيس وأعضاء غرفة تجارة وصناعة غزة على تنظيم ورعاية هذا الحفل المميز .