الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بالقرب من دوار بيت عينون شرق الخليل

د. غنام تلتقي خبراء تنمية التخطيط الاستراتيجي لتطوير خطة عمل المحافظة

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 15:29 )
رام الله- معا - أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على ضرورة تكاتف الجهود وتظافرها من أجل النهوض بخطط وأهداف بعيدة المدى وربطها بخطة التنمية الوطنية، بحيث تكون راسخة وثابتة في عقول وقلوب الموظفين لجعلها قناعة تساهم في خلق الانتماء والتطوير داخل المؤسسات.

جاء ذلك خلال اجتماعها اليوم في مقر المحافظة بكل من خبير تنمية القدرات والتخطيط الاستراتيجي عباس ملحم و رئيس مجلس إدارة ملتقى الحريات فلسطين أشرف عكة ومدير مركز حقوق الانسان والديمقراطية د. عمر رحال وذلك لمناقشة آليات تطوير الخطة الاستراتيجية للمحافظة.

وشددت غنام خلال اللقاء على أهمية وضع الخطة وتحديد مسارها وبوصلتها ضمن إطار علمي يراعي الموارد المتوفرة ضمن منظومة ومجموعة من الأنشطة تعكس الأهداف من ناحية وتطور الأنظمة واللوائح الداخلية من ناحية أخرى وجعلها بمثابة مرتكزات تدعم خطط المحافظة الفعلية من أجل الارتقاء بكافة الدوائر الموجودة داخل المؤسسة ورفع جودة عملها.

وركزت على أن تكون الخطة والأهداف استجابة لخصوصية محافظة رام الله والبيرة كونها مركزاً للحراك السياسي والاقتصادي وحاضة لكافة الوفود والمجتمع المدني بما يضمن مصلحة المواطن الفلسطيني.

وعبرت غنام على استعدادها وطواقم المحافظة للتعاون مع الخبراء لتسهيل عملهم في تطويرالوضع القائم ومساعدتهم في ترجمة الموارد المتوفرة لوضع الخطة الاستراتيجية وتحيقيق الأهداف المنشودة.

من ناحيتهم عبر الخبراء عن شكرهم للمحافظ غنام على حفاوة اللقاء وعلى اهتمامها في تطوير خطة استراتيجية، مشيراً بأن متابعة تنفيذ الخطة هي من أهم عوامل النجاح وتطوير العمل المؤسساتي.