الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تنظم اجتماعا تربويا لمديري التربية

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 16:00 )
رام الله -  معا - استضافت مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة اليوم اجتماع مدراء التربية والتعليم في مختلف محافظات الوطن، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم العالي محمد أبو زيد، ومدير عام متابعة الميدان محمد القبج ومدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة مصطفى العودة، وذلك لمناقشة التحضيرات الخاصة باستقبال العام الدراسي الجديد.

وفي بداية الاجتماع رحب أيوب عليان مدير التربية والتعليم بمحافظة رام الله والبيرة بوكيل الوزارة والمدراء العامين والزملاء مديري ومديرات التربية والتعليم بالمحافظات.

بدوره أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي عن شكره لمديري ومديرات التربية والتعليم على جهودهم في إنجاح مسيرة التربية والتعليم وامتحان الثانوية العامة وأكد على عقد مثل هذه اللقاءات بشكل دوري يضمن التواصل الدائم مع الميدان التربوي في المديريات والمدارس والشفافية.

وفتح باب النقاش للحضور حيث تناول الاجتماع العديد من القضايا ذات العلاقة بتهئية الأجواء لاستقبال العام الدراسي الجديد والتأكيد على أن يكون عاما دراسيا ناجحا بكل المعايير والمقاييس، بالاضافة الى مناقشة التشكيلات الخاصة بالمديريات واحتياجات المدارس من الوظائف التعليمية والإدارية وآليات إتخاذ القرار في المديريات والتوجه نحو اللامركزية وتقييم الأداء وآليات الإعتراض ولجان التحقيق على مستوى المديريات والوزارة.