الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يستقبل وفدا برلمانيا أردنيا

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 16:58 )

أريحا -  معا -  اكد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية مشيدا بموقف المملكة الأردنية الهاشمية الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وعلى الدعم الذي تقدمه المملكة الأردنية لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم صموده.


جاء ذلك ظهر اليوم خلال استقباله لوفد برلماني اردني برئاسة النائب محمود المهيدات في قاعة كبار الزوار في مقر الإدارة العامة للمعابر والحدود بحضور اللواء نظمي مهنا رئيسة هيئة المعابر والحدود ونائب السفير الأردني محمد الشبار.


واطلع المحافظ الفتياني الوفد على طبيعة الأوضاع في الأغوار وعلى حجم المعاناة التي يكابدها الفلسطينيون في الأغوار جراء ما تمارسه دولة الاحتلال من إغلاق للمنطقة عسكريا ومصادرة الأراضي و التنكيل اليومي بالمواطنين ومطاردتهم مشيرا إلى ان هذه الممارسات تهدف إلى خلق وقائع على الأرض تساعد في إطالة عمر الاحتلال الإسرائيلي لأراضي الدولة الفلسطينية.


من جانبه جدد النائب المهيدات التأكيد على موقف المملكة الأردنية الثابت والداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعلى علاقات الإخوة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والاردني وقال ان هذه الزيارة تاتي للتعبير عن وقوفنا الى جانب اخواننا الفلسطينيين وتضامننا معهم.