الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري العائلات : بنورة واسعيد الى المربع الذهبي

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 17:04 )
دوري العائلات : بنورة واسعيد الى المربع الذهبي
بيت لحم - معا - عودة ناصر : استكمل يوم أمس الاثنين مجريات الدور الثاني لدوري العائلات والمقام في جمعية الشبان المسيحية في بيت ساحور بلقائين الأول جمع بنورة وأبو سعدى والثاني جمع مصلح واسعيد وهذا أهم ما جاء في اللقائين.
أبو سعدى وبنورة
لقاء مجرياته جائت بالمفاجئات لبنورة حيث دخل اللقاء أبو سعدى بدفاع صلب وندية واضحة وكانت مجريات الشوط الأول صعبة لعائلة بنورة الذي دخل اللقاء بتوقعات تحقيق انتصار سهل وتمكن بنورة من انهاء الشوط الأول بهدفين نظيفين ليبدأ بعدها الشوط الثاني بتنظيم هجومي لأبو سعدى وتمكن من احراز هدف تقليص الفارق لتشتعل المباراة من جديد مع اضاعة فرص من الطرفين أغلب أوقات الشوط الثاني حتى أتت الدقائق الأخيرة من المباراة ليتمكن بنورة من تسجيل هدفه الثالث لينهي المباراة لصالحه بثلاث أهداف لهدف واحد.
اسعيد ومصلح
مفاجئة الدور الثاني، حيث تمكن فريق اسعيد من مباغتت فريق مصلح وبعثرة أوراقه وتسجيل هدفين مع بداية المباراة مع محاولات خجولة من فريق مصلح الذي استطاع من تقليص الفارق في المباراة الا أن الكلمة الأخيرة كانت لعائلة اسعيد الذي انهى المباراة لصالحه بثلاث أهداف لهدفين ويقصي فريق مصلح من الدوري.
كما شهدت المباراة حضور جماهيري غفير فاق كل التوقعات من رجال ونساء وأطفال اضافة الى تقديم الكثير من الهدايا القيمة للجمهور من قبل لجنة الدوري.
وتستكمل مباريات الدور الثاني للدوري يوم غد الأربعاء بلقائين الأول يجمع عائلة غريب الهواش مع عائلة الجرايسة واللقائ الثاني يجمع عائلة عواد مع عائلة قمصية.