الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئونا والاماراتيون في اولى لقاءات غرب اسيا

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 29/07/2015 الساعة: 15:15 )
ناشئونا والاماراتيون في اولى لقاءات غرب اسيا
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - سُحبت اليوم الثلاثاء قرعة مباريات النسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا لكرة القدم للناشئين المقرر إقامتها في الممكلة الأردنية الهاشمية، خلال الفترة من 29 تموز/يوليو الجاري وحتى 6 آب/أغسطس المقبل بمشاركة 5 منتخبات هي: السعودية، الإمارات، العراق، فلسطين ومنتخب الأردن المستضيف.

وتنطلق مباريات البطولة بلقاء المنتخب الأردني نظيره العراقي يوم غد ٍ الأربعاء على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، في تمامة الساعة الخامسة عصراً، وعلى ذات الملعب، يواجه منتخبنا الوطني للناشئين شقيقه الإماراتي عند الساعة الثامنة والربع مساءً.
وتم إجراء القرعة قبل الإجتماع الفني الذي عقد في فندق الفنار بالعاصمة الأردنية عمان بحضور مدير البطولة فليح خصيلات والمنسق العام محمد السعود ومدير العمليات سليمان نوار ومراقب المباريات طلال سويليمين وممثلي المنتخبات المشاركة في البطولة.

وفي بداية الاجتماع رحب مدير البطولة فليح خصيلات بالحضور، وثمن حرصهم على المشاركة في البطولة، وقدم ايجازاً حول استعدادات اتحاد كرة القدم لانجاح البطولة، كما شكر كافة الجهات العاملة على حسن التعاون وذلك لانجاح هذا الحدث الرياضي.

وجرى خلاله الإتفاق على تقديم موعد مباريات البطولة ساعة واحدة بناء على طلب المنتخبات المشاركة، حيث اتفق الجميع ان تقام المباراة الاولى عند الخامسة مساء والمباراة الثانية عند الثامنة والربع مساء.
كما تم الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية المتعلقة بالبطولة، وتحديد الوان القمصان،الى جانب استعراض تعليمات البطولة والجوائز التي سيتم توزيعها، حيث سيحص البطل على كاس البطولة والميداليات الذهيبية، والميداليات الفضية على صاحب المركز الثاني، في حين تم تخصيص جائزة لافضل لاعب وهداف البطولة.

وستكون البطولة بنظام الدوري من مجموعة واحدة، حيث تم تسكين الأردن على رأس المجموعة كونه المستضيف بعد ذلك تم اجراء القرعة لتحديد المنتخبات المتبقبة، ويحرز اللقب المنتخب الذي يحل أولا بمجموع النقاط حسب تعليمات البطولة.

ويدير مباريات البطولة الحكام شكري الحنفوش وهشام الرفاعي (السعودية)، سلطان المرزوقي ومسعود فرد (الامارات)، فلاح سعد امير حسين (العراق)، احمد العلي ومحمود طاهر (الاردن) محمد بدير وفاروق عاصي (فلسطين)، في حين تم اختيار نائب مدير دائرة الحكام السيد ناصر دوريش مقيما لحكام البطولة.
وفيما يلي جدول مباريات البطولة:
الأربعاء 29-7-2015
الاردن * العراق - الساعة 5.00 عصرا.
فلسطين *الامارات 8.15 مساء.
الجمعة 31-7-2015
السعودية * فلسطين - الساعة 5.00 عصرا.
الاردن * الامارات - الساعة 8.15 مساء.
الأحد 2-8-2015
الاردن * فلسطين - الساعة 5.00 عصرا.
السعودية - العراق - الساعة 8.15 مساء.
الثلاثاء 4-8-2015
الامارات * السعودية - الساعة 5.00 عصرا.
العراق * فلسطين س 8.15 مساء.
الخميس 6-8-2015
العراق * الامارات - الساعة 5.00 عصرا.
الأردن * السعودية - الساعة 8.15 مساء.