السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجال اعمال من الضفة يزورون غزة غدا

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 21:29 )
رجال اعمال من الضفة يزورون غزة غدا
نابلس- معا - يتوجه العشرات من رجال الاعمال الفلسطينيين يوم غدا الاربعاء من الضفة الغربية الى قطاع غزة في زيارة تستمر لمدة يومين للبحث عن فرص حقيقية للاستثمار في قطاع غزة.

وقال جمال جوابرة امين عام اتحاد الغرف التجارية في الضفة الغربية لـ معا "ان 112 رجل اعمال وسيدات اعمال سيكونون ضمن الوفد الذي سيتوجه غدا الى قطاع غزة من عدة محافظات فلسطينية من بينها الخليل والقدس ورام الله ونابلس وجنين وسلفيت مؤكدا ان الزيارة ربما ستكون فرصة لتفعيل قضية المصالحة الفلسطينية - الفلسطينية وان رجال الاعمال سيكون سعداء بان يلعب القطاع الخاص دورا نزيها في حل الخلافات بين الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكد جوابرة ان رجال الاعمال الفلسطينيين ستكون لهم زيارات الى المناطق الصناعية والمصانع التى تم تدميرها خلال الحرب الاخيرة على قطاع غزة للإطلاع عن كثب على مجريات الامور هناك، مؤكدا ان رجال الاعمال من الضفة وبالتعاون مع رجال الاعمال في قطاع غزة سيبحثون عن دورا لهم في اعادة اعمار قطاع غزة

وقال رجل الاعمال الفلسطيني مهند الرابي لـ معا "ان رجال الاعمال يمثلون مختلف الاستثمارات وسيحثون عن فرص حقيقية للاستثمار الاقتصادي في مختلف المجالات . مؤكدا ان الزيارة تاتي بتنظيم من اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات الفلسطينية.

واضاف الرابي ان الزيارة التى تستغرق يومين تهدف الى زيادة التواصل ما بين رجال الاعمال في الضفة الغربية وقطاع غزة والاطلاع عن كثب على الاوضاع المعيشية والاجتماعية والاقتصادية التى يعيشها ابناء شعبنا في قطاع غزة والبحث عن فرص حقيقية للاستثمار في مختلف المجالات وربما اقامة مشاريع مشتركة استراتجية ما بين رجال اعمال من الضفة الغربية وقطاع غزة.