الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تستقبل ممثلة الصليب الأحمر الجديدة

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 21:36 )
رام الله -  معا - طالبت محافظ رام الله ولبيرة د. ليلى غنام الصليب الأحمر بموقف حاسم تجاه اعتداءات الإحتلال بحق الأسرى، مشيرة أن ظروف الأسرى في أقبية السجان تتطلب تتدخل فوري وعلى العالم أن يخجل من صمته، مشيرة أن القدس وما تتعرض له من تهويد وأسرلة هي مسؤوولية هذا العالم الصامت لينهي بطش الإحتلال بحقها مشددة أنها أولوية لكل فلسطيني.

جاء ذلك خلال اجتماعها اليوم بممثلة الصليب السابقة والجديدة حيث أكدت أن الصليب مطالب بدور يتعدى الدور الخدماتي ، فالأسرى يتعرضون لحملة شرسة من السجان وعلى العالم تحمل مسؤولياته ووقف همجية الإحتلال ووقف حمام الدم النازف في باستيلات القهر الإحتلالي، مشددة على أهمية إعطاء الأولوية للقدس الجريحة التي تأن تحت وطأة الإحتلال وبطشه.

وناقشت المحافظ مع ممثلة الصليب الإقتحامات المتكررة لقوات الإحتلال لمواقع السيطرة الفلسطينية، مشيرة أن ذلك يهدف لزعزعة الأمن والإستقرار، مؤكدة أن استهداف شبابنا من قبل الإحتلال ورصاصهم دون أي مبرر هو تكريس لإرهابهم المنظم وجرائمهم المتصاعدة.

وتمنت غنام لممثلة الصليب السابقة والتي أنتهت خدماتها التوفيق بمهماتها الجديدة، مؤكدة أنها أضحت سفيرة صديقة لشعبنا حيث تعرفت بنفسها من خلال تواجدها على معاناة شعبنا وظلم الإحتلال وبطشه بحق كل ما هو فلسطيني، مؤكدة أنه ومجرد النظر بحياد يعني دعم قضيتنا ونصرة شعبنا.

ورحبت بالممثلة الجديدة للصليب مبدية استعداها للتعاون الكامل لما فيه خير شعبنا وقضيتنا، مشددة أن فلسطين تختلف عن أب دولة أخرى خدمت بها سابقا فهي دولة تحت أحتلال، مشددة أن على العالم ومؤسساتها الدولية دور كبير في انهاء عذا الإحتلال ووقف جرائمه بحق شعبنا الأعزل إلا من الإرادة.