الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية رام الله تكرم الارتباط العسكري لجهوده في خدمة المصلين

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 29/07/2015 الساعة: 14:52 )

رام الله -معا- كرم المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر، ووفداً من المفوضية، جهاز الارتباط العسكري – مديرية رام الله والبيرة والقدس، ممثلاً بمدير الارتباط الرائد نادر حجي، وضباط وضباط صف وجنود الجهاز على جهودهم المميزة في خدمة زوار المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك.


وضم الوفد مفوض العلاقات العامة رائد نهاد أبو هدبا، ومفوض الارتباط العسكري محمود قصقص، ومفوض الضابطة الجمركية أيمن عدنان، ومفوض الأمن الوطني رامي غنام، بحضور النقيب أنور حسين موسى من الارتباط، والملازم محمد ناجح عثمان مدير العلاقات العام في الارتباط العسكري.


وافتتح حفل التكريم بكلمة للمفوض السياسي أكد خلالها أن هذا التكريم يأتي تثميناً للجهود الكبيرة التي بذلها منتسبو الجهاز خلال شهر رمضان المبارك، في خدمة أبناء شعبنا وتسهيل وصولهم الى المسجد الأقصى لأداء الصلوات.


واعتبر المفوض السياسي أن هذه الجهود الكبيرة التي قام بها الجهاز وعلى مدار الساعة في شهر رمضان هي ليست منفصلة عن أدائه الكبير والمهم طوال العام في خدمة أبناء شعبنا في مجالات عديدة مما يدلل على أهمية هذا الجهاز خلال الظروف المحيطة بحياة أبناء شعبنا والتي يفرضها الاحتلال عليه.


واختتم ناصر نمر كلمته في الحفل بالتأكيد على أن المؤسسة الأمنية ومن ضمنها جهاز الارتباط العسكري تحمل إلى جانب دورها الوظيفي رسالة مهمة مفادها أن هذه المؤسسة بكل تفرعاتها وجدت لخدمة شعبنا وحماية مقدراته والسهر على أمنه وراحته في إطار بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس محمود عباس، التي هي الهدف المنشود والأسمى لوجود كل مؤسساتنا الأمنية والمدنية والأهلية.


وفي كلمته شكر الرائد نادر حجي هيئة التوجيه السياسي والوطني ممثلة بمفوضية رام الله والبيرة على هذه اللفتة الطيبة والتي تزيد منتسبي الجهاز اعتزازاً بما قاموا به من واجبات تجاه أبناء شعبنا، وأن واجبات الجهاز بكل منتسبيه هي الوصول للمواطن الفلسطيني وخدمته لما يسهل عليه ظروف حياته اليومية وخاصة في المناطق أو الأماكن التي هي على تماس مع الاحتلال.


وأشاد الرائد حجي بدور مفوضية رام الله في أداء البرامج المميزة التي تساهم بشكل كبير في صقل الوعي لدى منتسبي المؤسسة الأمنية وبناء جسور التعاون والثقة والاحترام بين المؤسسة الأمنية والمواطن.


واختتم الرائد حجي بالتأكيد على أن جهاز الارتباط سواء في رام الله أو في كل المحافظات سيبقى بقادته وضباطه وجنوده خادماً لشعبنا الذي يستحق منا كل العطاء والتضحية.