الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الوطني يعلن اسم الفائزة الأولى في حملة "دوبلها"

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 29/07/2015 الساعة: 16:20 )
رام الله -  معا -  أعلن البنك الوطني اليوم عن نتيجة السحب الأول في حملة "دوبلها" الخاصة بمستخدمي بطاقته الائتمانية، وفازت السيدة ايمان شحادة من فرع الإرسال بضعف سقف بطاقتها، بعد فوز احدى الحركات التي اجرتها على بطاقتها في السحب الأول.

وتتيح الحملة لمستخدمي البطاقات الائتمانية الفوز بضعف سقف بطاقاتهم عن طريق الدخول الى سحي شهري على الحركات التي تتم بواسطة بطاقاتهم سواء تم استخدامها عبر نقاط البيع POS المنتشرة في العالم والتي تحمل شعار ماستركارد، أو عبر الإنترنت أو حتى استخدامات البطاقة للسحب النقدي. كما وتركز الحملة على عدد الحركات التي تتم بواسطة البطاقة بغض النظر عن المبلغ المستخدم في الحركة، مع عدم وجود حد أقصى للدخول في السحب، فكلما زادت الحركات على البطاقة زادت فرص الفوز.

ومن الجدير ذكره ان الحملة كانت قد انطلقت في بداية شهر رمضان وستستمر لغاية شهر تشرين الأول من العام الجاري، على ان يتم السحب على اسم فائز واحد شهريا وبما مجموعه 3 فائزين على مدار الحملة وليتم صرف الجائزة نقدا في حساب الفائز.

وتجدر الإشارة الى ان البطاقات الائتمانية من البنك الوطني تتميز بأسعار فوائد منافسة وتتمتع بمرونة عالية في السداد والتي تبدأ ب 2% من الرصيد المستغل شهريا وتصل الى 100% وحسب رغبة العميل.