الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي بسلفيت تنظم حفل استقبال

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 29/07/2015 الساعة: 16:31 )

سلفيت - معا -  نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة سلفيت وبحضور عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب وسكرتير فرع الجبهة في محافظة سلفيت أحمد عرّام حفل استقبال على شرف الذكرى الـ 48 للانطلاقة المجيدة.


أمت الوفود الرسمية والشعبية مكتب الجبهة في سلفيت ممثلة بالمؤسسات الرسمية والأهلية والأمنية وممثلي القوى الوطنية وفعاليات المجتمع المدني .وفي كلمته المهندس عبد الحميد الديك مسير أعمال محافظة سلفيت تقدم بأحر التهاني و التبريكات للرفاق في الجبهة، مستذكرا شهداء الجبهة العظام ومناضليها وثمن الدور النضالي الكبير الذي تمارسه الجبهة على الساحة الفلسطينية .


من جهته أكد طالب على الدور الطليعي والهام والمميز الذي تلعبه جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على الصعيد الوطني العام داخليا و خارجيا .
ونقل طالب تحيات الرفيق الامين العام الدكتور احمد مجدلاني لجميع الوفود و الشخصيات المشاركة في الحفل.


وأكد عرام أن الجبهة وهي تحيي ذكرى انطلاقتها المجيدة والمتزامنة مع ذكرى رحيل قائدها المؤسس، فارس القدس د. سمير غوشة فإنها مصممة على مواصلة طريق النضال على درب الحرية والاستقلال وعلى طريق ترسيخ الديمقراطية والمساواة والعدالة الاجتماعية ومناصرة الفئات الاجتماعية الضعيفة وفي مقدمتهم الطبقة العاملة نحو قوانين وتشريعات تصون حقوق كافة شرائح شعبنا وتؤسس لنظام العدالة الاجتماعية والضمان والحقوق الاجتماعية والاقتصادية لأبناء شعبنا الفلسطيني.


وفي الختام قدم الشاعر عمر القاضي امين سر الفرع قصيدة بذكرى الانطلاقة ومقتطفات زجلية للزجال والشاعر ابو منيار للجبهة بذكرى الانطلاقة.