الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يطلع وفدا من كتاب وادباء وشعراء على اخر التطورات

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 29/07/2015 الساعة: 17:00 )
رام الله- معا - التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، وفدا ضم كتابا وادباء وشعراء من دول روسيا واسبانيا، وفلسطينيي الشتات والداخل، بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير محمود اسماعيل، والمتحدث باسم الحكومة د. إيهاب بسيسو، وأمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم في منظمة التحرير مراد السوداني.

ورحب رئيس الوزراء بالوفد، مستعرضا اخر التطورات السياسية والاقتصادية، وجهود الحكومة في تلبية احتياجات المواطنين الفلسطينيين في كافة اماكن تواجدهم، ومساعيها في تسريع عملية اعمار غزة، وتعزيز المصالحة، ووضعهم في صورة تدخلات الحكومة لتعزيز صمود المواطنين في المناطق المهددة بالهدم والازالة خاصة قرية سوسيا جنوب الخليل.

واطلعهم على جهود القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس على الصعيد الدولي لتحصيل حقوق الفلسطنيين واستصدار قرار من مجلس الامن يحدد سقفا زمنيا لانهاء الاحتلال واقامة الدولة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، مؤكدا التزام القيادة والحكومة بحل الدولتين.

ودعا رئيس الوزراء الوفد إلى زيارة القدس الشرقية، والمناطق المسماة (ج) والمهمشة، والمناطق المهددة بالمصادرة والاستيطان، للاطلاع عن كثب على الأوضاع المعيشية فيها، في ظل وجود الاحتلال ومعيقاته في وجه التنمية في هذه المناطق.