الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغول: مس مصلحة السجون بالقيادات سيقود الى انفجار شامل

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 29/07/2015 الساعة: 17:38 )
غزة- معا - أكد كايد الغول عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن الاعتداء على الامين العام أحمد سعدات وعلى الاسرى لن يمر وأن اسرار دولة الاحتلال على المس بالقيادات الفلسطينية وعلى مناضلي الشعب الفلسطيني بشكلٍ عام سواءً بالاغتيال أو الاعتقال أو التعذيب سيقود إلى جانب إجراءاتها العدوانية الأخرى إلى إنفجار شامل في الأراضي الفلسطينية يتم فيه تدفيع الاحتلال ثمناً غالياً.

وأضاف الغول في تصريح وصل "معا" "نحن على ثقة بأن الأمين العام قادر على التصدي للهجمة الصهيونية التي تقودها مصلحة السجون، وقادر على افشال أهدافها، وعلى أن يصنع تاريخاً مجيداً يضاف إلى تاريخه المجيد وتراث الحركة الأسيرة في التصدي للاحتلال وسجانيه".

وأكد الغول أن قضية الاسرى هي قضية الشعب الفلسطيني الذي يتوحد في اسناد ودعم نضالاتهم، وعلى أن النصر في النهاية سيكون لإرادة القائد سعدات وإرادة جميع الأسرى الفلسطينيين ضد إجراءات مصلحة السجون، والأهداف العنصرية الفاشية الكامنة وراء اعتقالهم.

ودعا الغول السلطة الفلسطينية الى التحرك العاجل من أجل اعادة طرح قضية الأسرى على جدول أعمال المحافل الدولية، وإلى تقديم ملف الأسرى بشكلٍ عاجل إلى محكمة الجنايات الدولية حتى تحاكم دولة الاحتلال على جرائمها بحق الأسرى الفلسطينيين.

وجدد الغول المطالبة بخطة وطنية شاملة يجري من خلالها تحشيد كل طاقات المجتمع من أجل الانتصار لقضية الأسرى، ومن أجل الدفاع عن حقوقهم والعمل على إطلاق سراحهم بمختلف الوسائل.